شاكر: عدلت عن استقالتي نزولاً على رغبة الجمهور

فايزة أحمد

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أنه عدل عن استقالته نزولًا على رغبة أعضاء الجمعية العمومية لدى النقابة، والناس العادية، الذين تجمهروا أمام منزله، احتجاجًا على هذه الاستقالة.

أضاف شاكر، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية، مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء اليوم الثلاثاء، على قناة ONtv لايف، “مكنش ينفع أشوف الحب الكبير دا من زملائي ومن الناس العادية ومارجعش عن استقالتي”، مُثنيًا على دورهم في الوقوف بجانبه منذ إعلانه الاستقالة إلى أن عدل عنها.

استنكر شاكر، زعم البعض أن استقالته جاءت من أجل “الشو” الإعلامي فقط، وليس اعتراضًا على ما يتعرض له من تجاوزات وتطاول، متسائلًا: “زملائي اللي بكوا بسبب الاستقالة والناس اللي اتجمعت تحت بيتي دي كانت تمثيلية؟”.

أشار إلى أن استقالته جاءت عقب العديد من التجاوزات التي صدرت ضده من بعض الصحفيين، وبعض الجرائد، لاسيما جريدة “المقال”، التي وصلت في نقده إلى حد السب والقذف والتطاول، موضحًا أن : “جريدة المقال تطاولت عليا وقالت عليا مبعرفش في الموسيقي وما عنديش تاريخ فني، لمجرد رفضي بعض التجاوزات التي تنافي القانون والآداب العامة”.

لفت الفنان هاني شاكر، إلى أنه أقام دعوى قضائية ضد جريدة “المقال”، وبعض الصحفيين الذين تطاولوا عليها وعلى تاريخه، مؤكدًا أن الشئون القانونية لدى النقابة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية تجاه الصحفيين الذين تعرضوا له وللنقابة بالسب والقذف.

أوضح شاكر، أنه اتخذ هذا الإجراء عقب حديثه مع يحيي قلاش، نقيب الصحفيين، الذي بدوره رفض هذه التجاوزات التي صدرت ضده من الصحفيين، مؤكدًا على احترامه لجميع الصحفيين الذين يحترمون مهنتهم، كما أكد على أنه يدرك أن من يتطاولون عليه “قلة”.

أكد نقيب الموسيقيين، أنه لن يقبل بأي تصالح مع جريدة المقال، لما تسببوا له في “جرح” نفسي عميق، مُضيفًا: “لن احضر أي ندوات أو صلح بيني وبين المقال لتطاولهم على تاريخي الذي يشهد به الوطن العربي برمته”.

على صعيد أخر أعرب الفنان هاني شاكر، عن حزنة الشديد لإعلان الفنانة شيرين، عن اعتزلها للفن نهائيًا، مُعتبرًا هذا القرار بمثابة “صدمة” كبيرة لجميع الفنانين والمصريين، لما تتمتع به شيرين من موهبة كبيرة في الغناء.

أشار شاكر، إلى أنه حاول مرارًا التواصل مع شيرين عبر الهاتف، إلاّ أنه لم يستطع، بسبب رغبتها في عدم التواصل مع أحداً في الوقت الحالي، متمنيًا أن تعدل عن قرارها لاسيما وأنه تعد ركن من أركان الغناء العربي.

https://www.youtube.com/watch?v=aqMymrK41qg

اقرأ أيضًا:

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا