بالفيديو.. علامة استفهام حول "خمور" ميريهان حسين

كشف فيديو نشره موقع “اتفرج”، عن اللحظات الأولى للشجار الذي نشب بين الفنانة ميريهان حسين، وعدد من ضباط الشرطة بأحد الأكمنة في دائرة قسم الهرم.

ظهرت ميريهان في الفيديو وهي منفعلة وتقول إن الضابط عندما طلب منها الرخصة، أظهرت له بطاقتها الشخصية عن طريق الخطأ، مضيفة أنه قام بالتعدي عليها بعد أن طلب منها النزول من السيارة.

ميرهان التي لم يظهر عليها ملامح السُكر في الفيديو كما تردد، قالت نصًا: “اديته رخصتي واتلخبطت واديته البطاقة.. يقوم يقولي انزليلي ويمد ايده عليا”، ثم توالت في ترديد الشتائم خلال حديثها.

يذكر أن مصدر أمني بمباحث الجيزة، قد صرح اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل احتجاز الفنانة ميريهان حسين بقسم الهرم، مشيرًا إلى أنه أثناء عودة الفنانة من عملها، أمس، استوقفها ضابط شرطة بأحد الأكمنة بدائرة قسم الهرم، وطالبها بإخراج رخصة القيادة.

وأضاف المصدر لموقع “مصراوي” أن الفنانة ميرهان حسين رفضت إبراز رخصة القيادة، وتعدت بالسب على أفراد الكمين، لذا تم اصطحابها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير المحضر بالواقعة، بعد سماع أقوال الضابط وأفراد الكمين، وأخطرت النيابة للتحقيق”.

هذه الرواية أكدتها ابنة خالة الفنانة ميريهان حسين عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام”، حيث أوضحت تعرض “ميريهان” للإهانة والضرب من أحد الضباط، أثناء مرورها على كمين، بعد نشوب مشادة بينهما، مشيرة إلى أنها في قسم الهرم تنتظر العرض على النيابة.

ولكن موقع “اليوم السابع” نشر سببًا مختلفًا للقبض على الفنانة، وهو العثور على زجاجتين خمر فى المقاعد الخلفية للسيارة، منوهًا إلى أن الفنانة تم توقيفها خلال كمين أمنى بمنطقة الهرم، بعد الاشتباه فى أنها تقود سيارتها الشخصية فى حالة سكر، وتم تحرير محضر لها بالواقعة وإحالتها للنيابة.

وأعلن الفنان خالد الصاوي، صباح اليوم، أن الفنانة ميريهان حسين، تم القاء القبض عليها أثناء عودتها من عملها، مشيرًا إلى أنها موجودة في أحد أقسام الشرطة.

وقال الصاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الزميلة ميرهان حسين مخطوفة في أحد الأقسام ومضروبة واتاخدت وهي راجعة من الشغل.. وعملتلي نص مكالمة قبل ما ياخدوها وبتسأل قسم إيه قال قسم النبي حارسك”.
يعتذر إعلام.أورج عن أي ألفاظ خارجة في محتوى الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=yEjlf1m6KDo&feature=youtu.be&app=desktop

اقرأ أيضًا:

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا