نجمات الأوسكار يتألقن بالمكياج الهادئ

صفا إبراهيم 

ليلة الأوسكار، الليلة الموعودة لدى الكثيرين من الفنانين ومصميي الأزياء والجمهور أيضاً، لكن هل اتفقت نجمات الأوسكار هذا العام على المكياج هادىء؟

كيت بلانشيت

حتى لو كان هناك خلاف حول فستانها، إلا إن النجمة الأمريكية أطلت بمكياج هادئ جداً يتناسب مع ملامحها، واعتمدت في إطلالتها على فستانها الذي يشبه لون عينها كثيراً.

كيت بلانشت

جنيفير لورانس

بأفتح درجات اللون الزهري للروج، وظلال عيون بلاتيني أطلت المرشحة لأوسكار أفضل ممثلة عن فيلمها Joy ، فظهرت بملامح بريئة ولكنها جذابه في نفس الوقت. كما بدت بشترها خاليه من الشوائب تماماً.

جنيفير لورانس

ليدي غاغا

المرشحة للأوسكارعن أغنيتها Til It Happens to You لفيلم لThe hunting ground  أستخدمت أيضاً مكياج زهرى جميل، يعيبه فقط إبراز حاجبيها وجعلهم افتح من الحقيقة.

كيت وينسلت

بشفاه لامعه وظلال عيون سموكي حافظت كيت وينسلت على نظرتها الساحرة والجريئة، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة في دورمساعد عن فيلم Steve Jobs حضرت الحفل الـ88 لجائزة الأوسكار بفستان أسود لامع كانت ستبدو أكثر جذاببه بمكياج أقوى وروج ملفت أكثر من درجات الأحمر.

كيت وينسلت 2

شارلز ثيرون

بطلة فيلم Mad Max: Fury Road الذي حصد 6 جوائز أوسكار هذا العالم، أطلت بروج زهرى فاتح وظلال عيون سموكي فحافظت على مظرها القوي والمثير.

شارلز ثيرون

أوليفيا ويلد

المكياج منح وجهها إضاءة خلابه جدا، روج طبيعي جدا وظلال عيون داكن بعض الشيئ أبرز جمال بشرتها وملامحها.

أوليفيا ويلد

 

اقرأ أيضًا:

20 صورة من وصول النجوم لحفل الأوسكار

“ليو وكيت” يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي في أوسكار 2016

مذيع مصري على السجادة الحمراء للأوسكار‎

سخرية “كريس روك” ومزحاته أبرز مشاهد أوسكار 2016

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

 .

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا