أبو حفيظة يسخر من "الضبطية القضائية" لنقيب الموسيقيين

سخر الإعلامي أكرم حسني، الذي يجسد شخصية “سيد أبو حفيظة”، من إعطاء الضبطية القضائية، لنقيب الموسيقيين، والتي علق عليها أبو حفيظة قائلًا: “إحنا شعب الموهبة فينا بس ربنا هادينا.. كان لازم الدولة تتدخل وتحكم الرقابة على الأغاني.. عايز تدندن لازم يبقى ورقك سليم”.

أعقب تعليق أبو حفيظة، عرض “اسكتش” تمثيلي، ببرنامج “أسعد الله مساءكم”، المذاع على قناة MBC مصر، جسد فيه أبو حفيظة شخصية الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وكأنه في حملة للقبض على أحد الأشخاص الذي يقوم بالغناء في فرح شعبي.

أبو حفيظة استخدم الكلمات التي اشتهر بها شاكر، بالإضافة إلى حركات يديه في التعبير عن الامتنان والحب للجمهور، كما ظل الممثلين في التقرير ينادونه بـ”النقيب”، الذي أمر بتفتيش الآلات الموسيقية والسخرية من أسلوب الغناء العشوائي.

يذكر أن مجلس النقابة، قد أصدر بيانًا يؤكد فيه رفضه لما قال أنه “تطاول أو تجاوز على شخص أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر”، دون توضيح الجهة التي قالوا أنها تطاولت على شاكر.

أضاف البيان الذي صدر اليوم الخميس، أن هذا التطاول الذي تعرض له “شاكر”، جاء نتيجة “تصديه للخروج عن القيم والمبادئ المجتمعية”.

تابع البيان، أن مكانة “شاكر” الفنية والخلقية تعلو على المسيئين إليه، مشيرًا إلى انه “يقود النقابة باقتدار وتشهد الأشهر القليلة الماضية طفرة غير مسبوقة بالإنجازات” – حسب البيان – .

مجلس النقابة أكد على رفضه لأي تجاوز في حق النقيب، مضيفا أنه ينحاز له بشكل كامل، كما أعلن المجلس اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من أساء إلى “رمز من رموز الفن العربي”.

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا