القرموطي بـ"عِصِي" على الهواء للسخرية من نواب البرلمان

فايزة أحمد

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، على الهواء حاملاً لـمجموعة من “العِصِيّ”، وذلك للسخرية من المشاجرات والمشادات التي وقعت من النواب مجلس النواب اليوم الاثنين، تحت قبة البرلمان.

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم مشادات بين العديد من النواب، انتهت بطرد الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس، للنائب توفيق عكاشة بعد اعتراض الأخير على عدم منحه الكلمة.

قال القرموطي، ساخراً خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية (on tv) مساء اليوم الاثنين، : ” لازم رئيس المجلس بعد كدة يدخل وهو ماسك عصاية في أيده علشان لما النواب يتطاولوا على بعض داخل المجلس يضربهم بها، ويقعدهم بالعصاية”، مُضيفاً : “كأننا في مدرسة بقى.. ماهو مفيش قدام رئيس المجلس غير أنه يعمل كدة علشان محدش يضحك علينا”.

استنكر القرموطي، المشادات والمشاجرات التي وقعت داخل البرلمان، دون الاهتمام بالمشاكل والقضايا المتعلقة بأحوال المواطنين، متسائلاً: “ليه بتخلوا شكلنا قدام العالم كدة؟ أنت خلصتوا كل مشاكل البلد وجايين تتخنقوا أنتوا؟”.

أضاف مُقدم برنامج “مانشيت”،:”البرلمان تحول إلى ساحة من العراك والمشاجرات بدلاً من أن يكون ساحة لمناقشة مشاكل وأوضاع المواطنين اليومية، لإيجاد حلول لها”، مُشيراً إلى أن فريق إعداد برنامجه حاول مراراً أن يتواصلوا مع مجموعة من النواب المتواجدين داخل البرلمان الآن، لكنهم رفضوا الحديث لعدم قدراتهم الحديث بسبب الخناقات المستمرة حتى وقت بدء البرنامج.

في سياق متصل، هاجم الإعلامي جابر القرموطي، اللواء محمود الخميس، نائب البرلمان، لاعتدائه على محمد طارق، صحفي جريدة “الوطن”، متسائلاً: “إزاي يا سيادة النائب تعتدي على صحفي وتسب رئيس تحرير الجريدة اللي بيشتغل فيها؟”.

أكد القرموطي، على أن جميع ما حدث وسيحدث تحت قبة البرلمان من نواب المجلس هو نتاج حقيقي لشرائح الشعب المصري سواء اتفقنا أو اختلفنا معهم، مُوضحاً أن:” طالما الشعب انتخب النواب دول يبقى لازم نتحملهم بعيوبهم ومميزاتهم”.

واعتبر مُقدم برنامج “مانشيت”، ما يحدث من تجاوزات النواب على الملأ سيفقد المجلس وقاره، مما سيجعل الشعب يضع جميع آماله على عاتق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مُعلقاً: “كان الله في عونه.. محدش بيساعد الراجل لا داخلية ولا مجلس شعب”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع عبر فضائية(ON tv) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

safe_image (1)

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا