نوستالجيا مباراة القمة على ontv

عرضت قناة ontv، تقاريرًا قديمة من التلفزيون المصري، بمناسبة مباراة القمة بين ناديي الأهلي والزمالك، التي ستلعب مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وعرضت ontv، مقتطفات من يوم كامل خصصه التلفزيون المصري في الثمانينات، لتغطية اجواء مباراة القمة وقتها، ومن بين هذه التقارير، حوار مع الكابتن محمود الخطيب، وحوار آخر مع الكابتن فاروق جعفر، بالإضافة إلى عرض تعليقات الكابتن لطيف، والكابتن محمود بكر، والكابتن ميمي الشربيني، من استاد القاهرة، في مباريات مختلفة.

كما عرضت القناة، تقريرًا قديمًا من غرف اللاعبين لفريقي الزمالك والأهلي، وجزء من حوار الكابتن أبو رجيلة، مدرب الزمالك وقتها، وظهر نجوم الكرة الكبار، وهم في مرحلة الشباب.

هذا الحنين إلى التقارير والتغطيات الرياضية المتميزة لمباراة القمة، على شاشة التلفزيون المصري، ظهر على وجه الكابتن طه إسماعيل، عضو الاستوديو التحليلي لـ ontv، الذي ظل مبتسمًا طوال فترة عرض التقرير.

وقد احتفل كل من، مدحت شلبي، مقدم “ستاد مصر”، وفاروق جعفر، وخالد الغندور، بعيد ميلاد الكابتن طه إسماعيل، على الهواء، وكتب في أسفل الشاشة “كل عام وشيخ المحللين العرب طه إسماعيل بخير وصحة”.

https://www.youtube.com/watch?v=2Cu-A8UXob8

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا