رئيس الزمالك : طظ في اتحاد الكرة

سب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتحاد كرة القدم المصري، وقال: “طظ في اتحاد كورة القدم”.

وأضاف “منصور” في لقاء خاص على قناة LTC، مساء الجمعة: “مش هلعب ماتش الأهلي في برج العرب، وطظ في اتحاد الكرة المزور”، متابعا: “شوية عيال مزورين هيخوفونا واللا ايه؟”.

وأكد منصور، إصراره على لعب مباراة القمة في استاد الدفاع الجوي، وأنه لن يلعب في برج العرب بالإسكندرية، مضيفا: “استقالتي في كفة واللعب في برج العرب في كفة أخرى”.

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، حظر التصريحات الاعلامية للاعبى الفريق بداية من الجمعة، إلي الانتهاء من مباراة القمة.

وتقرر أن يتولى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الحديث عن كافة الأمور الخاصة بالفريق علي مدار الأيام القليلة القادمة لحين الانتهاء من مباراة الزمالك المقرر لها يوم 9 من الشهر الجاري علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتوعد عبد الحفيظ، بتغليظ العقوبات علي أي لاعب يخرق الحظر الإعلامي، حسب ما ذكر موقع “المصري اليوم”.

وكان عبد العزيز عبد الشافي زيزو، المدير الفني المؤقت لفريق الكرة بالأهلي، قد طرد اللاعب عماد متعب، بسبب المشادة التي حدثت بين متعب وصالح جمعة خلال مران الأهلي الصباحي، أمس الجمعة.

ورفض متعب كلام صالح جمعة له بسبب نتيجة التقسيمة التي جرت بين اللاعبين قبل نهاية التدريب استعدادا لمواجهة الزمالك في لقاء القمة، وذلك نقلًا عن موقع “دوت مصر”.

ووفقا لمراسل الموقع في الأهلي، فإن زيزو استشاط غضبا من تصرفات عماد متعب وإصراره على إحداث أزمة وقرر طرده نهائيا من التدريب.

https://www.youtube.com/watch?v=dmfatiuZ-SM

اقـرأ أيـضـًا:

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا