شادي أبوزيد: لن أعمل ببرنامج "أبلة فاهيتا" ولن أعتذر

قال شادي أبوزيد، صاحب الفيديو الساخر عن الشرطة، إنه يتوقع القبض عليه خلال الأيام القادمة، وإنه لن يعتذر، ولن يكمل العمل في برنامج “أبلة فاهيتا”، مؤكداً أنه لا ينتمي للإخوان، بل كان معارضاً لهم وأصيب على يدهم في الاتحادية بـ 109 بلية خرطوش، وظهر ذلك في صورة له مصاباً وقتها.

وأضاف شادي، في مداخلة ببرنامج بتوقيت مصر على قناة التلفزيون العربي، أنه تعرض للتحريض وانتهاك الخصوصية بدوره، وأن هناك من نشر صوراً شخصية قديمة له، وصوراً لأخته التي تعرضت بدورها للسُباب.

وقال أبوزيد: “أنا مش عارف هما مذعورين ليه، ليه دولة كبيرة ومؤسساتها العظيمة اتهزت بسبب فيديو دقيقتين، أعتقد ان حكومتنا أكبر من كده بكتير، مش هتعمل دماعها بعقلنا”.

ورداً على سؤال حول احتمالية إعتذاره كما فعل رفيقه الممثل أحمد مالك، قال أبوزيد أنه لا يعرف سبباً لاعتذاره، وأضاف: “أعتقد لو فيه حد هيعتذر هما الي مفروض يعتذرو ويحاكمو نفسهم على الانتهاكات اللي عملوها الفترة الي فاتت”، مشيراً إلى أنه من المفترض أن تنشغل الداخلية بأمور أهم منه كحرب الإرهاب.

وأشار شادي إلى أن الهجمة ضد الفيديو هي سبب انتشاره، وأنه لو كانوا تركوه لما كان أحد انتبه به، مضيفاً: “الفيديو فعلا بسيط أوي ودقيقتين وكوميدي وكان هيعدي”

وقال شادي إنه سمع بأن سمير صبري ومحامين آخرين قدموا بلاغات ضده، مضيفاً: “مفروض اني خلال الايام الجاية هيتقبض عليا حسب ما أنا فهمت”

ورداً على سؤال حول قيامه بالتعميم السلبي على الشرطة التي يوجد داخلها شرفاء قال شادي: “أكيد مش كل الشرطة سيئة، لكن أنا عايز اعرف حاجة، هما إيه اللي وداهم هناك؟ ايه اللي وداهم التحرير؟”، مشيراً إلى أن يوم 25 يناير هو يوم الثورة، ومن قبلها كانت صفحة الشرطة المصرية تنزل تهديدات، وقالت “خلو الثوار ينزلو النهاردة خلونا نتسلى عليهم”، و “عايزين دكر”، وسبب ذلك استفزازاً، خاصة مع منع التظاهر تماماً، مضيفاً: “إحنا مش هننزل نعمل مظاهرات عشان إحنا عارفين لو حد فينا نزل انتو برصاصة واحدة هتقتلوه، وايوة تقدرو تقتلونا وتعملو كل حاجة، فخلاص هنقعد نضحك عليكو ونسف عليكو”.

وأكد شادي أنه سيرفع قضايا ضد الإعلاميين الذين أساءوا له قائلاً “ناس بتشتمني بأمي، مادام مش قابلين حاجة على نفسكم يبقى أنا كمان مش قابلها على نفسي”

وحول ما أثير عن علاقته بالإخوان أكد شادي أنه كان معارضاً لهم في عهد مرسي، وأصيب منهم بالخرطوش في الاتحادية، وتعرض للأذى منهم، لكنه أكد أنه لا يريد الحديث عن هذا الموضوع، قائلاً: “مش عايز أدخل في الحوار العبثي إن أي حد يعمل أي حاجة يقولوله انت اخوان .. أنا مش مضطر أدافع عن نفسي واقول أنا عملت ايه ..الناس تصنفني زي ما هيا عايزة”.

وأشار شادي إلى أنه لا يعرف إن كان تم إيقافه من عمله ببرنامج “أبلة فاهيتا” لكنه شاهد بيان التبرؤ منه، ولذلك هو لن يكمل عمله معهم.

 

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا