هشام سليم يطالب بتطهير الشرطة

قال الفنان هشام سليم، إن سيارة شرطة ذهبت إلى ابنته في المدرسة لإلقاء القبض عليها، بسبب اتهامها بسب الفنانة ياسمين عبد العزيز، مطالبًا القضاء بأن يحاسب من قاموا باللعب في القضية ومراعاة السن الصغيرة لابنته، لافتاً إلى أنه حاول الاتصال بالفنانة ياسمين عبد العزيز ثلاث مرات في بداية الموضوع إلا أنها لم ترد، وفي المرة الرابعة رد زوجها وقال له أنهم متمسكين بحقهم وسيحصلوا عليه بالقانون.

وأضاف “سليم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مانشيت”، الذي يُعرض على قناة ONTV Live، أن تصرف الشرطة لم يكن جيدًا، لأنه لا يجوز القبض على فتاة صغيرة وسط أصدقائها في المدرسة، لافتًا إلى أن قضية سب أبيه من قبل زوج الفنانة تيسير فهمي ما زالت في أدراج المحاكم منذ 12 سنة، ولا أحد يعرف عنها شيئًا لأنه “أمريكاني”، بينما قضية ابنته تم الحكم فيها في 6 أشهر فقط.

وأوضح أنه لا يهاجم الشرطة ولكنه يستدعي ضمائر المؤسسات في الدولة، وتابع: “أرجوكوا يا حكومة أرجوكوا يا قضاء أرجوكوا يا شرطة طهروا البلد من الناس اللي بتعمل كدة لأن البلد مش ناقصة، وأنا أريد من الشرطة المصرية والقضاء أن تفهمني أن البلد مازالت بخير.. وأنا أبو البنت ولو غلطت أنا هأدبها، لكن بنتي لم تخطئ وهوجمت في البيت التي كانت فيه والتحقيقات أخذت بكلام الشهود وهم الحرس الخاص بمنزل ياسمين عبد العزيز”.

واستطرد “سليم”: “أرجو من الناس إنها ما تدخلش والدي في الموضوع ده لأن في ناس كتير بتحاول تسيء لسمعته”

https://www.youtube.com/watch?v=AUqC9mInuFk

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا