شاشة

رائد شرطة يرد على فيديو “الواقي الذكري”

علقت الإعلامية إيمان الحصري، على الفيديو المسيء للشرطة الذي أعده الفنان الشاب أحمد مالك، وشادي حسين، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، عن طريق توزيع “واقي ذكرى” على هيئة “بلالين” لمجندي الشرطة، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، قائلة: ” الفرق بين الفكاهة، وخفة الدم، وبين إهانة خلق الله اللي واقفين طول النهار في الشوارع علشان يأمنونا زي الفرق بين السما والأرض”

وأعربت ” الحصري” خلال برنامج ” 90 دقيقة”، المذاع على فضائية المحور، عن إستيائها الشيديد عن تلك الواقعة، مؤكدة أن الفيديو انتشر علي مواقع التوصل الاجتماعي بشكل سريع جدا، والجميع استاء من هذا الفيديو الذي يحمل إساءة بالغة للشرطة المصرية، موضحة أن ردود الأفعال مستاءة علي مواقع السوشيال ميديا بسبب هذا الحدث.

وأوضحت “الحصري” أن الموضوع تحول إلي نيابة قصر النيل للتحقيق في البلاغات التي تقدم بها عدد من المواطنين والمحامين بسبب إهانة الشرطة أثناء تأدية عملهم.

وعرضت الحصري، فيديو للرائد عمرو سليم يرد علي الفنان أحمد مالك وشادي حسين على فيديو الإساءة للداخلية. وقال الرائد عمرو سليم، إن هؤلاء الشباب اشتروا “واقي ذكري”، وكتبوا عليه “كل سنة وأنتم طيبين يا داخلية بمناسبة عيد الشرطة”، موضحا أن الشابين استغلا عدم معرفة بعض رجال الشرطة بهذا الشيء وسخرا منهم.

وأضاف: “عيب جدا اللي انتو عملتوه ده لانه مش رجولة انك تستغل عدم معرفة الشخص بالاشياء لتقلل منه، ولكن الذي أخطأ سيحاسب، وشكرا لكم لانكم كشفتم ان رجال الشرطة لديها نية صادقة وصافية للأشخاص الذين تتعامل معها، ورجال الشرطة مواطنين محترمين وليس لديهم سوء للنية لأي أحد”.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock