بلاغ للنائب العام ضد أحمد مالك وشادي حسين

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنان أحمد مالك، وشادي حسين، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، في واقعة الاستهزاء برجال الشرطة عن طريق منحهم “واقي ذكرى” على هيئة “بلالين” فى ميدان التحرير خلال احتفالات 25 يناير.

وذكر البلاغ، أن مقطع فيديو ظهر فيه المشكو في حقهما مهنئين رجال الشرطة فى ٢٥ يناير بـ”واقى ذكرى”، وقال “مالك” خلال فيديو نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “إحنا جايبين للشرطة في٢٥ يناير بلالين.. وكتبنا عليها من شباب مصر إلى الشرطة”.

كما ظهر في الفيديو، شادي حسين، الذي يعمل مراسلًا في برنامج “لايف من الدوبلكس”، والذي تقدمه الشخصية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “نزلنا نحتفل بعيد الشرطة أنا وأحمد مالك فى عز البرد علشان محدش يزايد علينا”.

وقال صبري في بلاغه، اليوم الثلاثاء: “الشرطة المصرية تسعى جاهدة لاستعادة الأمن بعد فترة طويلة من الانفلات الأمني أعقبت ثورة 25 يناير ولا شك أن الاحساس بالأمن قد بدأ يعود نسبيا وبشكل تدريجي، وأن الحال قد أصبح أفضل مما كان بالأمس، لكن هذا الجهد الأمني لم يكن سهلا فقد قدمت الشرطة المصرية وما زالت تقدم تضحيات كبيرة من شهداء ومصابين، والمطالع يجد الكثير من جهود الشرطة لمطاردة مطلوبين والتعامل مع بلطجية والقبض علي مهربي أسلحة ومخدرات ومواد بترولية وغير ذلك ضمن قائمة طويلة من العمليات الأمنية لقد قامت الشرطة المصرية وتقوم بعمليات يومية متلاحقة لاستعادة الأمن وتقدم تضحيات عالية في هذا الصدد فقد قدمت ما يقرب من ألف بين شهيد ومصاب من أفراد وضباط الشرطة هذا فضلا عن ساعات عمل طويلة علي مدي اليوم وظروف عمل في غاية الصعوبة”.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا