رمضان يكشف مفاجأة عن هاشتاج "أنا شاركت في الثورة" - E3lam.Com

علق الإعلامي خيري رمضان، على الهاشتاج الذي انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتويتر” تحت مسمى #أنا_شاركت_في_ثورة_يناير، قائلاً:” إن هذا الهاشتاج مشروعاً لكل من شارك في ثورة يناير، لطالما كان يذكر الشباب ببعضهم البعض بمشاركتهم في حدث عظيم مثل الثورة، ولكن هناك العديد من الملاحظات عليه”.

وأضاف رمضان، خلال برنامجه “ممكن” المُذاع عبر فضائية (cbc) مساء اليوم الخميس، “الهاشتاج يبان للناس أنه عادي ومفهوش أي حاجة غريبة، لكن لما بصينا عليه لقينا أن أكبر نسب مشاركة في الهاشتاج دا من دولة قطر”، موضحاً أن أعداد كبيرة من أنصار جماعة “الإخوان المسلمين” الذين يتوجدون هناك أكثر من شارك في الهاشتاج، للتحريض على التظاهر في الذكرى الخامسة للثورة.

وأكد أن الجماعة تريد أن تزعزع استقرار البلاد عن طريق تحريضهم على الجيش والشرطة، وهم في أماكنهم خارج البلاد، لافتاً إلى ان هذه الحيل والطرق التي يتبعها أنصار الجماعة يعرفها الجميع جيداً، كما يعرفها الأمن الذي نجح في السيطرة عليها حتى الآن.

وأشار مُقدم برنامج “ممكن”، إلى أن هناك لعبة “قذرة” يلعبها أنصار الجماعة القابعين في دولتي “قطر، وتركيا”، للنيل من استقرار البلاد، واصفاً إياهم بـ”الجبناء” الذين لن يقدروا على مواجهة ومعارضة النظام من الداخل.

وأضاف ” أنتم بتقبضوا من بره بسبب لعبتكم القذرة دي.. لكن احنا بنعارض وبنقبض من داخل بلدنا وعمرنا ما هنسيبها ولا هنمشي زيكم”، مُتابعاً ” آخركم الترويج لهاشتاج من برة.. لكن مصر هتفضل أكبر منكم وأكبر من أي دولة”.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، دشنوا مؤخراً هاشتاج #أنا_شاركت_في_ثورة_يناير، عقب توجيه أجهزة الأمن لبعض المواطنين تهم “المشاركة في ثورة يناير”، وذلك تذكرة وتأكيداً على مشاركتهم في الثورة التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.

يذكر أن برنامج “ممكن” يُذاع عبر فضائية CBC)) في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شريف بديع النور، ويخرجه عمرو عبد العزيز.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا