القرموطي عن "ontv الرياضية": جزار لابس بدلة - E3lam.Com

بعد فترة غياب إعلامي، تصل إلى أسبوعين، عاد الإعلامي جابر القرموطي، لتقديم برنامجه “مانشيت”، على قناة ontv لايف، حيث ظهر لأول مرة بنظارة طبية، كما علق خلال مقدمة برنامجه عن فترة غيابه، قائلًا بأنها كانت “إجازة طواعية”.

وقال القرموطي، خلال حلقة اليوم الأحد من البرنامج، : “لأول مرة في حياتي آخد إجازة طويلة لمدة أسبوعين”، وأشار إلى أن “غيرته على المكان مش محل مزايدة من أحد ولايمكن أن يزايد على أحد”، مضيفًا: “ابقى ناكر للجميل لو مقولتش إن ontv مش القناة الرئيسية بين القنوات حتى لو رحت مكان تاني”.

كما أكد القرموطي، أنه “مصمم” على أن ontv “مش ممكن تكون قناة رياضية”، واصفًا عرض مباريات الدوري على شاشتها بانها مثل “جزار لابس بدلة”، مضيفًا: “ontv لها سحر وعمرها ما كانت بتاعة رياضة والاعتراض كان بأدب واحترام وذوق”.

وأوضح القرموطي، أن سبب الخلاف الذي ثار مؤخراً جراء نقل البرامج الأساسية إلى قناة ontv لايف، كان لرغبة العاملين في القناة في عدم خروج القناة عن محتواها الأساسي وهدفها الذي بُثت من أجله.

وتابع القرموطي، بأن توقفه عن تقديم البرنامج، لم يكن ضد أحد، ورحب بالكابتن مدحت شلبي، على شاشة القناة، ونفي مُقدم برنامج “مانشيت”، ما أُثير حول تواجد خلافات وخصومة بينه وبين المهندس نجيب ساويرس، مالك القناة، قائلاً: “ساويرس مش ديكتاتور ودايماً بنتناقش معاه وبيسمح بالاختلاف معه”، لافتا إلى أنه أبدى اعتراضه باحترام وبدون تجاوزات، ولذلك تقبله ساويرس.

واعترض القرموطي قائلًا: “في يوم وليلة القناة تتقلب! .. على الأقل لو القرار صدمة يتقال قبلها بشوية عشان استوعبه”، مضيفًا: “بقيت افتح القناة اشوف ماتش كورة ازعل .. مش لأني اتنقلت لقناة ontv لايف.. ولكن لان المكان ده منبع محبة”.

وأشار القرموطي، إلا أنه كان يمكن تحويل قناة ontv لايف إلى قناة رياضية، بدًا من ontv ، وتابع: “لكن ده شغل الإدارة وده اعتراض المحبين”.

وأشار الإعلامي جابر القرموطي، إلى أن توقف برنامجه لم يكُن معناه الضغط على الإدارة، وإنما كان يريد أن يُقيم موقفه، لاسيما عقب التغيرات التي طرأت على القناة، مؤكداً أنه لا يعترض على رغبة مالك القناة في إحداث تغيرات في سياسة القناة، لكونه صاحب رأس المال، ولكن كان هناك حاجة ماسة لإبداء رأيه بصفته من المساهمين فيما وصلت اليه القناة.

اقـرأ أيـضـًا:

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا