طرح البرومو الأول لمسلسل "مصطفى محمود"

طرحت شركة أرت ميكرز للإنتاج الفني، البرومو الأول لمسلسل “مصطفى محمود”، والذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للعالم الكبير مصطفى محمود والتحولات والتقلبات الفكرية التي مر بها على مدار مسيرته العلمية، والنتائج التي وصل إليها في رحلة بحثه وراء أسئلته الوجودية التي كانت دائمًا تؤرقه، كما يتعرض المسلسل لحياته الشخصية، ومدى تأثيرها على مجريات حياته.

وظهر الفنان خالد النبوي في البرومو مجسداً لشخصية العالم الكبير، أثناء تقديمه لبرنامجه الشهير “العلم والإيمان”.

ومن المفترض أن يتم الانتهاء من ترشيح باقي أبطال المسلسل خلال الفترة المقبلة؛ تمهيداً لبدء التصوير، ومسلسل “مصطفى محمود” من بطولة خالد النبوي وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد جمعة.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى محمود درس الطب وتخرج عام 1953 وتخصَّص في الأمراض الصدرية، ولكنه تفرغ للكتابة والبحث عام 1960.

كما ألف 89 كتاباً منها الكتب العلمية والدينية والفلسفية والاجتماعية والسياسية إضافة إلى الحكايات والمسرحيات وقصص الرحلات، ويتميز أسلوبه بالجاذبية مع العمق والبساطة، كذلك قدم 400 حلقة من برنامجه الشهير “العلم والإيمان”.

من أهم مؤلفاته (حوار مع صديقي الملحد)، (رحلتي من الشك إلى الإيمان)، (التوراة)، (لغز الموت)، (لغز الحياة) (الله والإنسان) (أكل العيش).

أما الفنان خالد النبوي فمن المقرر أن يخوض السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل “سبع أرواح” والذي يشاركه في البطولة كل من إياد نصار ورانيا يوسف وسمر مرسي وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت.

كانت أخر أعمال خالد النبوي هو مسلسل “مريم” الذي تم عرضه رمضان الماضي وشاركت في يطولته الفنانة هيفاء وهبي والفنانة ريهام عبد الغفور، وقد حاز دوره في المسلسل على إعجاب عدد كبير من جمهور “النبوي”.

https://www.youtube.com/watch?v=UVzxirPirTE

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا