بكري: السيسي يتألم من الفساد

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن الشعب والجيش المصري لن يتهاونوا مع أي خائن للوطن، أو أي محاولات للتخريب في ذكرى 25 يناير، مضيفًا: “هتشوفوا شعب مصر هيعمل إيه وهتشوفوا رجالة مصر هيسحقوهم إزاي”.

وتابع بكري، خلال برنامجه “حقائق وأسرار”، على قناة “صدى البلد”، أن “مفيش حد وطني هينزل في اليوم ده، واللي هيطلع بس الخونة الإخوان وعصاباتهم عشان يهزوا الدولة المصرية، بس الدولة المصرية لن تهتز بجيشها ورجالتها”، قائلًا: “ياريت الخونة والعملاء يعرفوا أن مصر هتدُك أي حد هينزل، وإحنا مستنيين 25 يناير وخلي مجرم يطلع”.

وفي سياق أخر قال “بكري” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وهب نفسه دفاعًا عن مصر، مُضيفاً: “يمضي نحو الأمام، ويعاني ويتألم كما يتألم الكثيرون من ممارسات الفساد”.

وتابع: “على الرغم من التحديات والمشكلات الكثيرة التي يواجهها السيسي، إلا أنه لا يتراجع؛ لأنه يعرف جيدًا أن المقاتل لا يمكن وأن يترك الميدان، وأن الفارس لا يمكن إلا أن يمضي بقيمه وخلقه وقدراته لبناء الوطن”.

وتابع حديثه، قائلًا: “نعم السيسي لا ينظر للخلف، لكنه لا يستطيع أن يصمت أو ينسى أو يتراجع عن إزالة الخونة والمتآمرين”، مضيفًا: “المسيرة ستمضي رغم أنف الحاقدين، والوطن سيتقدم للأمام رغم أنف المتآمرين”.

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا