حياة الدرديري بعد هزيمة "عكاشة" في رئاسة البرلمان: لك الله

علقت الإعلامية حياة الدرديري، على فوز دكتور علي عبد العال، برئاسة مجلس النواب، وخسارة الإعلامي توفيق عكاشة الذي ترشح للمنصب ذاته، قائلة: “لك الله لأن نوابك انصاعوا للتوجيهات، ولم يكن لهم إرادة حرة وصوت داخلي”.

وأضافت “الدرديري” ، في برنامج “مباشر من مصر”، المذاع على قناة “الفراعين”، “النواب لم تكن لهم إرادة حرة في اختيار علي عبد العال، وكلام مصطفى بكري، وحازم عبد العظيم خير دليل، وكنت أتمنى أن تكون إرادة النواب الحرة هي التي تتحكم فيهم وليس التوجيهات”.

https://www.youtube.com/watch?v=zf_bRTAeKts

وكان الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، قد وجه الشكر أمس الأحد للمستشار بهاء أبو شقة، على رئاسته للجلسة الإجرائية، لمجلس النواب، والتي انتخب خلالها عبد العال رئيسًا للبرلمان.

كما وجه عبد العال، الشكر، خلال كلمته، للنواب الذين رشحوا أنفسهم لرئاسة البرلمان، وعلى رأسهم علي مصيلحي، وكمال أحمد، وتوفيق عكاشة، الذي وصفه عبد العال بـ”الإعلامي اللامع”، بالإضافة إلى خالد أبو طالب، عيد هيكل.

وأكد عبد العال، خلال كلمته التي أعقبت انتخابه، أنه سيدافع عن الديمقراطية التي نادت بها ثورتا 25 يناير و30 يوينو، مؤكدًا أن “الشعب متيقظ .. يراقب ويحاسب”.

وتابع عبدد العال: “شرف عظيم ان يطوق الشعب أعناقكم بهذه المسئولية الجسيمة”، ووجه التحية للرئيس السيسي قائلًا: “اتقدم بالشكر لقائد المسيرة الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي”.

وطالب عبد العال من النواب بالعطاء، ردًا على ثقة الناخبين في النواب، كما أكد على دور البرلمان، في إغلاق الباب أمام أي فساد أو إفساد، والتمسك بالمبادئ وإقامة مجتمع السلام الاجتماعي.

كما وقف أعضاء البرلمان، دقيقة حداد على أرواح الشهداء، من الجيش والشرطة، وثورتي 25 يناير، و30 يونيو، وذلك عقب انتهاء كلمة الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان.

بعد ما جرى في الجلسة الأولى لمجلس النواب هل توافق على البث المباشر للجلسات؟ للمشاركة من هنـا

اقـرأ أيـضـًا:

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا