خالد النبوي: هذه الأمنية لم أحققها لأبي

قال الفنان خالد النبوي أن والدته كانت هي العامل الرئيسي في النجاح الذي وصل له، هو وإخوته الستة، كاشفا عن أنه من مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية

وأضاف النبوي خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثى  في برنامجه ” واحد من الناس ” المذاع على قناة ” الحياة الأولى ” ، أنه كان طالب شاطر فى المرحلة الابتدائية، والإعدادية ، و أن اول كتاب قرائه اعطاه له والده هو ” الام لمكسيم جوركي “.

وأكد خالد، على أنه من عائلة كانت ميسورة الحال وكانت أمنية والده أن يكون طبيبا، لكن مجموعه في الثانوية العامة كان ضعيفا، فدخل المعهد الزراعي.

أما عن أول من اكتشفه فنيا، قال: ” والدي شافني على المسرح أثناء أدائي لدور معين واقتنع بموهبتني وشعر بأن مسقبلي الفني سوف يكون جميل للغاية فحضننى و قال انت هتبقى ممثل كويس.”

وأشار النبوى أن والده توفي و هو في الصف الثاني في معهد الزراعي وتأثر بوفاته كثيرا لدرجة أنه كان يجري على باب الشقة علشان يفتح الباب لما الجرس بتاع الشقة يضرب وكان يعتقد دايمًا أن والده هو اللي بيضرب الجرس.

وكشف الفنان خالد النبوى أنه عمل كـ”كومبارس” صامت فى مسرحية “الكلمة والموت” من إخراج احمد عبدالعزيز، موضحا أن تجربة الكومبارس افادته كثيرا ولم يستاء منها، و أشار النبوى الى أنه يعشق الفنان محمود مرسى والفنان نجيب الريحانى، حيث انهما يعنيا له التمثيل .

اقـرأ أيـضـًا:

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

النهار اليوم تنفرد بأول صورة لمنفذ هجوم الغردقة

11 شخصية بارزة في مشوار حمدي أحمد

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا