الداخلية عن رسائل التهديد عبر "فيس بوك": مالناش دعوة

نفى اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام، أي صلة لوزارة الداخلية ببعض الرسائل التي تم تداولها اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يتم من خلالها تهديد المواطنين في حال إذا استمروا بانتقاد الشرطة أو القوات المسلحة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتابع “عبد الكريم” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” الذي يُقدمه تامر أمين على قناة الحياة، قائلاً: “الرسالة دي مالناش علاقة بيها ومانعرفش مصدرها إيه، لكننا سنتابع إلى أن نعرف مصدرها”.

كان بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا على مدار اليوم صورة من رسالة منسوبة إلى وزاردة الداخلية، تحذر بعض النشطاء السياسيين من النزول في أي تظاهرات أو انتقاد وسب أي من عناصر الشرطة والقوات المسلحة وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تحذرهم بأن حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مُراقبة كذلك هواتفهم المحمولة.

8e1a5316-76b4-4251-87b3-2eae614f6be9

وفي سياق آخر أكد مساعد وزير الداخلية أنه جاري التحقيق في “حادث الهرم” الذي وقع صباح اليوم ليس استهدافاً سياحياً وإنما حادث شغب، مُشيراً إلى أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض على أحد المتهمين وأنه جاري التحقيق معه للتوصل إلى باقي المتهمين.

كان الحادث قد أسفر عن تهشم واجهة الفندق وبعض الخسائر المادية، وتجري الأجهزة المعنية تقدير حجمها، فيما استمعت أجهزة الأمن إلى أقوال شهود العيان حول الحادث وظروفه وملابساته.

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا