خالد يوسف عن "موسى": هاخد حقي بالقانون

قال المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، إنه لا يملك التصالح مع الإعلامي، أحمد موسى، بعد واقعة إذاعة الأخير لصور فاضحة تظهر «يوسف» في أوضاع مخلة، مشيراً إلى أنه لم يقبل اعتذار «موسى»، مؤكداً أنه “هياخد حقه بالقانون”.

وأضاف «يوسف» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «mbc مصر» الأربعاء، من يطالبني بقبول تصالح «أحمد موسى» عليه أن يطلب ذلك من أهلي وزوجتي وأبناء دائرتي لأنه حقهم.

وأكد يوسف خلال الحوار، أنه لن يكون “في خندق واحد” مع من يقول على ثورة يناير “مؤامرة”، مشيرًا إلى أن هناك العديد من أعضاء البرلمان يؤمنون بهذا، لذلك فهو سيتعامل داخل مجلس النواب على أساس الملفات وليس الأشخاص، وأضاف موضحًا : “يعني لو بنناقش تغيير قانون العقوبات عشان الناس متتحبسش بسبب آرائها ولقيت واحد من بتوع يناير مؤامرة مع التنوير هقول لا؟”.

وكان أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، قد اعتذر في حلقة سابقة، للمخرج خالد يوسف، على الهواء، بعدما نشر له صور مسيئة في برنامجه، مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة لشخص “يوسف”، ولم تكن في نيته تشويه سمعته.

وأكد “موسى” أن جماعة الإخوان حاولت استغلال ما حدث بينه وبين خالد يوسف سياسيًا، لهدم روح ثورة 30 يونيو، وأضاف: ” البعض استغل الموضوع وبدأوا يشوهوا صورة ناس بعينها ويضربوا في بعض، ويقولوا شوفوا بتاع 30 يونيو بيعملوا إيه في بعض؟”.

وشدد “موسى” على اعتذاره لأسرة خالد سوسف، وأهالي قريته “كفر شكر”، موضحًا أنه تلقى مكالمات معاتبة من أهالي القرية، كما توجه بالتحية لخالد يوسف قائلًا: ” أتوجه بالشكر والتحية للنائب خالد يوسف وسأسانده في المرحلة المقبلة، وبشكر فروسيته وجدعنته”.

شاهد الفيديو من هنا 

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا