حازم إمام لـontv: هتعملي مشاكل - E3lam.Com

تعرض الكابتن حازم إمام لموقف محرج، عندما طلب منه مراسل ontv، التعليق على فوز نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، على منافسه فريق الداخلية، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “بتروسبورت”، بالتجمع الخامس.

إمام قال للمراسل: “انت هتعملي مشاكل كدة مع رئيس النادي”، فرد المراسل: “إحنا عايزين نقول مبروك بس للزمالك.. وان شاء الله كل المشاكل اللي بيننا تنتهي”.

أما داخل استوديو برنامج “ستاد مصر”، فعلق الكابتن مدحت شلبي، قائلًا: “نريد تقديم خدمة متكاملة حتى يشاهد الجمهور نجوم فريقه وجهازه الفني”.

وأضاف: “ولكن هناك تعليمات واضحة فيما يتعلق بعدم الحديث لوسائل الإعلام وهذا يخص إدارة الزمالك.. ولكننا كنا نتمنى نقل ما ترغبون في مشاهدته”.

وتابع: ” نتمنى إن هذه الأمور تنتهي ونعود لتقديم خدمة إعلامية متكاملة لمحبي وعشاق الرياضة الذين يحبون رؤية لاعبيهم وان تزول هذه الأمور في القريبا العاجل”.

رئيس نادى الزمالك كان قد قرر منع جميع اللاعبين فى مختلف الألعاب من الظهور فى جميع وسائل الإعلام بأنواعها، ومقاطعة القنوات المنتمية لغرفة صناعة الإعلام ردا على قرار مقاطعة غرفة صناعة الإعلام له.

وكانت غرفة صناعة الإعلام قد قررت حظر ظهور رئيس نادى الزمالك فى جميع الفضائيات التابعة للغرفة، كما قررت الغرفة حظر تغطية أى أنشطة أو مؤتمرات يكون طرفها يدعو لها أو يشارك فيها أو يتواجد بها.

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا