"ممكن" يهنئ محمد محسن وهبة مجدي على الخطوبة

قدم برنامج “ممكن”، المذاع على قناة CBC، ويقدمه الإعلامي خيري رمضان، تهنئة، للفنان محمد محسن، والفنانة هبة مجدي، بسبب قرب إعلان خطوبتهما، والتي من المفترض أن تُعلن عقب عرض مسرحية “ليلة من ألف ليلة”، غدًا الجمعة، على خشبة المسرح القومي.

وقد اختار البرنامج، أغنية “حاجة غريبة”، للفنان عبد الحليم، والفنانة شادية، حيث قام محسن وهبة، بغنائها خلال لقاء البرنامج بأبطال المسرحية.

وعلق البرنامج على صفحة CBC ، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “برنامج #ممكن يبارك للفنانين محمد محسن وهبة مجدي بمناسبة خطوبتهم الاسبوع القادم .. ونذكرهم بنظرات الحب اثناء غنائهم “حاجة غريبة” في حلقة #المسرح_القومي”.

ويذكر أن مسرحية “ليلة من ألف ليلة”، من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وكل من الفنانين “هبة مجدي، ومحمد محسن، ولطفي لبيب، وسلمى غريب، ويوسف اسماعيل.

وقد اتفق الفنان فتوح أحمد مع يحيى الفخرانى، على استئناف عرض مسرحيته “ليلة من ألف ليلة” على المسرح القومى، فى عيد الفطر المقبل، حيث من المقرر أن يعرض الفخرانى آخر يوم على خشبة المسرح الجمعة 8 يناير.

وقد حضر عدد كبير الشخصيات العامة والسياسيين والفنانيين، لعروض “ليلة من ألف ليلة” مثل “نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، والكاتب الصحفى حلمي النمنم، وزير الثقافة المصرية، وسفير تونس، وإبراهيم محلب، رئيس الوزراء السابق، وجابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والفنانة فيفي عبده، والسياسي عبد المنعم أبو الفتوح”.

وكان الفنان يحيى الفخراني قد احتفل في شهر أكتوبر الماشي، تحقيق مسرحية “ليلة من ألف ليلة” للمليون الأول من الإيرادات، وأقيم الاحتفال في المسرح القومي على هامش عرض المسرحية، في حضور الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني، بالإضافة إلى عدد آخر من الشخصيات العامة، الحاضرة بالعرض.

مسرحية ” ليلة من الف ليلة وليلة ” تدور أحداثها حول ” شحات ” لديه ابنه تدعي ” نجفة ” يتم اختطاف زوجته وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذي اختطف زوجته ويصير بينهما ثأر، وقد شهدت العروض إقبالاً جماهيريًا كبيرًا وحققت إيراددات عالية، وحازت على إشادات واسعة من النقاد.

شاهد الفيديو من هنا 

اقـرأ أيـضـًا:

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا