مارجريت عازر تهاجم مواقع إخبارية بسبب فيديو "شراء الأصوات" - E3lam.Com

استنكرت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، تداول بعض المواقع الإخبارية فيديو منسوباً لها، يُظهر تفاوضها مع أحد السماسرة لشراء الأصوات في دائرة “الشرابية، والزاوية الحمراء” بمحافظة القاهرة، قائلة: “كل المواقع وعلى رأسهم اليوم السابع عاوزة تعمل فرقعة إعلامية على حساب سمعة نواب مصر”.

وأوضحت عازر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” المُذاع عبر فضائية on tv مع الإعلامي جابر القرموطي، اليوم الأحد، أن الواقعة حدثت أثناء الانتخابات البرلمانية، وخلال جولتها لأحد المقرات الانتخابية لدى مرشح بالدائرة، حيث كان يتواجد في المقر امرأة ورجل يتحدثان عن عدد الأصوات في الدائرة، ومن ثم شاركتهم في الحديث بشكل طبيعي، نافيةً عرضها تقديم رشاوى انتخابية، أو تفاوضها مع الأشخاص المتواجدون في الفيديو على شراء الأصوات.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن ظهور هذا الفيديو في الوقت الراهن، لتقدمها بطلب لترشح على منصب وكيلة المجلس، متسائلةً: “لمصلحة مين يظهر الفيديو في الوقت دا؟”.

وأضافت،: “لو الفيديو صحيح كان يجب أن يُقدم إلى اللجنة العليا للانتخابات للفصل فيه، وبعد ذلك نحكم قبل التشهير بهذا الشكل، مُشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد موقعي” برلماني، واليوم السابع”، لنشرهم الفيديو دون التأكد من صحته.

اقـرأ أيـضـًا:

أول تحليل لديكورات ١٧ برنامج “توك شو”

بالصور.. النجوم على السجادة الحمراء لحفل دير جيست

بالصور.. النجمات على السجادة الحمراء لحفل “دير جيست”

الزند لـ”الحضري” ياريت ترجع الأهلي

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الأول

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا