نجمات الدير جيست في محكمة الموضة - E3lam.Com

هبة سمك

لا يقتصر التنافس ما بين الفنانات على حصد الجوائز فقط، وإنما يتبارين ايضا للفت الأنظار بإطلالتهن المميزة في الحفلات، والتكريمات المختلفة، آخرها حفل الدير جيست، والذي أقيم مساء أمس الجمعة، والذي شهد تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام من المميزين في عام 2015. وأقيم على شرف النجوم الراحلين عمر الشريف وفاتن حمامة ونور الشريف وسامي العدل.

إعلام.أورج يرصد لكم أبرز الملاحظات على إطلالات النجوم في الحفل:

الأسود ملك الدير جيست

اختارت أغلب الفنانات اللون الأسود ليُزين إطلالتهن، ليس فقط لأنه ملك الألوان، ولكنه ايضا يتناسب مع فصل الشتاء، حيث اختارته كلا من الفنانة نيللي كريم، وروجينا، وايمي سمير غانم، وجميلة عوض، وصبا مبارك، وريهام عبد الغفور.

ريهام- نيللي- صبا- جميلة

كما حضرت الراقصة دينا، بفستان أسود به نفوش بيضاء رقيقة، أما الفنانة إسعاد يونس فضلت الظهور بإطلالة بسيطة،  وإرتدت بنطلون اسود، وجاكيت سواريه اسود ايضا.

ايمي-دينا-روجينا- اسعاد

إطلالات ناعمة

فضلت بعض النجمات اختيار الألوان الناعمة، وعلى رأسهم الفنانة من زكي التي ظهرت بإطلالة ملكية اختارت فيها فستان باللون الأبيض، تزينه بعض النقوش السوداء، فيما بدت المطربة الشابة رنا سماحة كالعروس حيث اختارت هى الأخرى فستان أبيض رقيق.

منى- رنا

كذلك أطلت الفنانة داليا البحيري بفستان سواريه ابيض اللون، لكن بدت بزيادة وزن ملحوظة، وبالتالي كان عليها اختيار الوان داكنة.

أما الفنانة دنيا سمير غانم، اختارت فستان فضي سادة، فظهرت بسيطة جدا في إطلالتها.

داليا- دنيا

ألوان ربيعية في الشتاء

وقعت بعض الفنانات في فخ سوء الإختيار، حيث فضلن الظهور بإطلالات تحمل لمسات الربيع بألوانه الزاهية، ومنهم الفنانة نجلاء بدر، والتي اختارت فستان زهري ذات ألوان مبهجة، كما حضرت الفنانة إيمي بفستان أصفر اللون، أما المطربة غادة رجب فإرتدت فستان بلون البستاج .

أما مقدمة الحفل، الإعلامية بوسي شلبي، اختارت فستان من تصميم هويدا البريدي، وعلى الرغم أنها اختارت فستان نصفه من الزهور، إلا أنها كانت موفقة بإختار الألوان الدافئة، التي تتناسب مع فصل الشتاء.

ايمي- غادة- نجلاء- بوسي

فساتين سادة

اختارت بعض الفنانات الظهور بفساتين سادة خالية من أي نقوش، أو إكسسوارات منهم الفنانة نيكول سابا، التي اختارت فستان من القطيفة نبيتي اللون، بينما اجتمعت الفنانة أمينة خليل، والمطربة آمال ماهر على اللون الأزرق، والفنانة انجي المقدم، والإعلامية لميس الحديدي على اللون الأحمر.

لميس-نيكول- انجي

امال- امينة

 

اقـرأ أيـضـًا:

بالصور.. النجوم على السجادة الحمراء لحفل دير جيست

بالصور.. النجمات على السجادة الحمراء لحفل “دير جيست”

الزند لـ”الحضري” ياريت ترجع الأهلي

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الأول

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا