الأمير: "ماسبيرو" أكبر من الدخول في معارك مع المنافسين - E3lam.Com

أعرب عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن أمله في أن يهتم البرلمان القادم بالتشريعات الخاصة بمجالس الإعلام، وإنشاء نقابة الإعلاميين والاتفاق على المواثيق لانتظام العملية الإعلامية، وتمنى أن يكون البرلمان مرآة صادقة لقضايا تهم المواطن المصري وأن يكون نقل الجلسات لصالح المواطن وليس من باب الشهرة.

ورد “الأمير” على ما يتردد بأن التلفزيون المصري لا يحقق أرباحاً، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت في برنامج “سيادة الناخب”، الأربعاء، حيث قال أن التليفزيون يواجه منافسة وهجوم واتهامات بعدم المشاهدة رغم أن هناك جمهور عريض للقنوات التليفزيونية ومحطات الراديو، مُضيفاً: “أن التليفزيون المصري قدم أعمال درامية خالدة ظلت لعقود تؤثر في وجدان ووعي المواطن المصري، كما أنه يمتلك تراث ضخم من الأعمال الفنية لديه وهو ما لا يقدر بمال”.

وأشار الأمير، إلى أن التليفزيون المصري به إمكانات بشرية هائلة تتلمذت في مدرسة عريقة وهناك رغبة عارمة من العاملين بأن يصل التميز في نقل الأحداث على أعلى مستوى.

كما أشار إلى أن ماسبيرو أكبر من الدخول في معارك جانبية مع المنافسين، مؤكداً أنه لا صحة لما يتردد من عدم وجود حرية، وموضحاً أن هناك إعلاء لسقف الحرية بشكل كبير متناسب مع الأخلاقيات العامة.

اقـرأ أيـضـًا:

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

زوجة “طبيب الاسماعيلية” تروي تفاصيل مقتل زوجها على يد ضابط شرطة

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا