شيرين عبد الوهاب: رفعت حذائي لهؤلاء - E3lam.Com

دافعت النجمة شيرين عبد الوهاب، عن نفسها ضد الهجوم عليها بعد رفع حذاءها للمرة الثانية فى برنامج المواهب الغنائية “The Voice”، وأكدت شيرين أن هذه المرة كانت للرد على الإساءة التي تلقتها بعد المرة الأولى رغم اعتذارها.

وكتبت شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”: “لم ولن أقبل أن أُهين أي مشترك أو أي بلد عربي. عندما ضغطت على الزر بالحذاء لم أكن أعلم من هو المشترك أو من أي بلد هو. ضغطت على الزر بقوة لأنني أحببت صوته وتمنيت أن يكون مع في فريقي”.

وأضافت: “عندما هوجمت على موقف الحذاء تقدمت باعتذار رغم أن تصرفي كان بعفوية. ولكن رغم ذلك لم أسلم من الإساءة والإهانة بألفاظ حقيرة من بعض الناس. فرفعته مرة أخرى لأقول لبعض الناس الحقودين وأصحاب النفوس المريضة بأني لا أهتم لرأيكم”.

وعلقت شيرين أيضًا على الانتقادات التي وُجهت لها بسبب اختيارها للمتسابق السعودي عبدالمجيد إبراهيم، رغم أنه لم يغن بشكل جيد على المسرح، على حساب المتسابقة المصرية ريهام مصطفى، رغم امتداح أعضاء اللجنة كلهم لأدائها.

وقالت “لن أجامل في اختيار موهبة لأي أسباب شخصية. أنا أعلم جيدًا من في فريقي هو الأصلح للبقاء في الفترة الحالية. أما في الحلقات القادمة فالـرأي لتصويت الجمهور”.

واختتمت شيرين: “خالص احترامي لزملائي واخواتي أعضاء لجنة تحكيم البرنامج والعاملين بالبرنامج وقناة إم بي سي. وخالص حبي وتقديري لكل المشتركين من كل الجنسيات العربية. خالص احترامي لجميع الشعوب العربية. وخالص حبي وتقديري لجمهوري الحبيب”.

شيرين

قـرأ أيـضـًا:

بصراحة.. جديد يوسف الحسيني في 2016

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

أغنيتان لعمرو دياب في إذاعة أغاني عمر طاهر

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا