دقات قلب أنغام في ختام مهرجان الموسيقى العربية - E3lam.Com

“لو سمعتوا عدد دقات قلبي.. هصعب عليكوا”، هكذا افتتحت الفنانة أنغام حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، الذي أقيم على دار الأوبرا المصرية، قبل قليل، وكعادة الفنانة التي دائمًا تعتبر الوقوف على مسرح “الأوبرا” هو حدث فريد يشعرها بالرهبة والخوف، استهلت الحفل بأغنية “عمري معاك”، وهى تحاول أن تلتقط أنفسها وتسيطر على خوفها.

سرعان ما اندمجت أنغام وأحست بالدفء مع جمهورها، لتقدم من تراثها الغنائي، أغاني “وحدانية”، والقالك حد”، و”شنطة سفر”، و”بتحب مين”، إضافة إلى أنها غنت للفنانة نجاة الصغيرة، أغنية “بستناك”، كما قدمت أغنية “أشكي لمين”، والتي ذكرتها بالفنان محمد منير، فدعت له بالصحة والسلامة.

أما من ألبومها الجديد “أحلام بريئة”، غنت أنغام “سانده عليك” و”حتة ناقصة” و”طول ما أنت بعيد” التي عبرت أنغام عن حبها الشديد لها لأنها تجسد صورة الرجل الانتهازي، كما قدمت “بقيت وحدك”، و”بين البنين”، و”اكتبلك تعهد”، التي أدتها بتأثر شديد وكادت أن تبكي، مما جعل الجمهور يصفق لها ويطلبها مرة ثانية، فأعادت أنغام غنائها.

شكرت أنغام الشاعر الغنائي الذي كتب لها 6 أغاني في ألبومها الأخير، أمير طعيمة، وملحن أغنية “اكتبلك تعهد” إيهاب عبد الواحد، الذي تنبأت له بأنه سيكون من أهم ملحني الوطن العربي، كما أعربت عن امتنانها للفنان محمد حماقي، الذي لحن لها أغنية “بين البنين”.

وفي نهاية الحفل غنت أنغام أغنية من ألبومها الجديد أيضًا “وأهي جت” وهى الأغنية المصرية التي أشادت الفنانة بصانعيها الشاعرة اللبنانية كاترين معوض والملحن اللبناني هشام بولس، وكانت أنغام قد قدمتها في بداية الحفل، لتكون الأغنية الثانية، التي تغنيها مرتين في الحفل، لتختتم الحفل بأغنية “أشكي لمين”، وسط تصفيق حاد من الجمهور.

تصوير: شريف عبد ربه

محيي الدين أحمد: أنغام الأولى والأخيرة.. أنغام الوحيدة

7 نصائح للاستماع لألبوم أنغام الجديد

انغام  (2)

انغام  (1)

انغام  (3)

انغام  (4)

انغام  (5)