بعد فوز منتخب مصر.. أحمد شوبير: أنا طاير من الفرحة

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز المنتخب المصري على نيوزيلندا بنتيجة 3-1 ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2026، في أول فوز للمنتخب الوطني منذ عام 1934.


تحدث "شوبير" مع نجله مصطفى شوبير، حارس منتخب مصر، في مداخلة هاتفية في برنامج "هنا المونديال" المُذاع عبر شاشة "النهار الرياضية" وقال: "واحشني يا أوفا يا جميل.. 5 آلاف مليون بوسة".

تابع: "اعذروني على مشاعري، بس حاجة مكنتش في يوم من الأيام أحلم بيها.. الحمد لله والشكر لله".

أضاف: "تحيا مصر دائمًا وأبدًا، تحيا مصر فوق الجميع.. خيناني مشاعري ومش عارف أقول إيه، مش عارف أعيط ولا أغني ولا أرقص ولا أتنطط.. طاير من الفرحة".