القرموطي يقدم بلاغ في مالك "دريم" بعد وفاة أحد العاملين بـontv - E3lam.Com

قدم الإعلامي جابر القرموطي، بلاغًا على الهواء في مستشفى “دريم”، ومالكها الدكتور أحمد بهجت، بسبب إهمالها في علاج أكرم حسان، والذي يعمل مونتير بقناة ontv، حيث توفى إثر تعرضه فجر اليوم لـ”جلطة بدائية”.

القرموطي قال على قناة ontv، إن حسان عندما تعرض للأزمة الصحية كانت مستشفى “دريم” الأقرب لهم في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث رفضت الإدارة استقباله إلا بعد دفع مبلغ من المال، بالإضافة إلى إخبارهم بأنه يحتاج إلى إجراء عملية بمبلغ 20 ألف جينه، وبعد تدبير المبلغ المطلوب، أخبرهم الطبيب بأنه في حاجة إلى حقنة لإذابة الجلطات، وأنها غير متوفرة في المستشفى، كما أخبرهم بأن سيارة الإسعاف الخاصة بالمستشفى “فاصلة بطرية”، ولن تستطع نقله لمستشفى أخرى، مما تسبب في وفاته.

القرموطي وجه حديثه لرجل الأعمال، أحمد بهجت قائلًا: “الناس دي لا تستحق العمل في المستشفى التابعة لك ويجب التحقيق معهم.. وأطالبه بأن يحقق في هذا الموضوع هو بنفسه وأنا عارف إنه راجل عنده ضمير ومش عارف إن المستشفى بتاعته سلخانة بالشكل ده”.

وتابع القرموطي بأن هذه التصرفات هي ما تدفع المواطن للعزوف عن الانتخابات، مضيفًا: “ده بلاغ مني أنا شخصيًا في المستشفى ومالكها.. دي خرابة وأنا ممكن أفرفر وأموت فيها.. دريم دي كشك سجاير بتجار في الناس مش مستشفى”.

اقـرأ أيـضـًا:

برنامج توك شو وقناة تراث ..جديد “ماسبيرو” في يناير

كيف تابعت الصحف المصرية الانتخابات النيابية

مرتضى يتشاجر بلجنة في العجوزة: هات الكاميرا من البت دي

10 صور من جنازة الأديب جمال الغيطاني

الفضائيات وانتخابات البرلمان: كثير من التحليل.. قليل من البث المباشر

كيف فسرت الفضائيات ضعف الإقبال على التصويت؟

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا