بعد انتقاد الإعلام الأجنبي لها.. رئيس رابطة الأندية المحترفة يعلن تضامنه مع قصواء الخلالي

أكد النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، رئيس رابطة الأندية المحترفة، تضامنه الكامل مع الإعلامية قصواء الخلالي، وذلك فى ضوء الحملة الممنهجة التى تتعرض لها من مراكز إعلامية وأبحاث أمريكية بسبب موقفها من القضية الفلسطينية ورفضها القاطع لكل ما يتم من الكيان الصهيوني بحق الأشقاء بفلسطين.

جاء ذلك فى تصريحات له، مؤكدا أن الإعلام المصرى مواقفه مشرفة من القضية الفلسطينية وترجمة للموقف الرسمي للدولة المصرية الذى يقوده الرئيس عبد الفتاح السيسى الرافض لكل صور تصفية القضية أو تهجير الأشقاء من أراضيهم.

نرشح لك: حاول قتلها وحرمها من ابنها.. أبرز تصريحات زوجة سفاح التجمع

ولفت إلى أن الإعلام الوطنى ومن خلفه جموع المصريين بكافة أطيافهم خلف القيادة السياسية ومن ثم أى استهداف للإعلام الوطني ورموزه مرفوض شكلا ومضمونًا.

فى السياق ذاته، أكد رئيس رابطة الأندية المحترفة بأن جموع الرياضيين فى مصر خلف القيادة السياسية المصرية الداعمة للقضية الفلسطينية وعلى المجتمع الدولى أن يدرك ذلك ويتحرك لوقف العدوان الصهيونى على الأراضى الفلسطينية.

وأشار إلى أن كثير من الشعوب الأوروبية والأمريكية بدأت تدرك ذلك أيضا وتتحرك فى تظاهرات رافضة لكل السياسات الأمريكية والصهيونية تجاه الأشقاء بفلسطين ومن ثم استمرار نهج الإعلام الغربى ومراكز الأبحاث الأمريكية فى التحريض ضد الفلسطينيين ومن يساندهم من العرب والمصريين أمر لا يجوز الصمت عليهم ومن الواجب كشفه أمام العالم أجمع.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن حرية الرأي والتعبير مكفولة للجميع ولكن بدون أى تحريض أو تجاوز كما يتم من جانب المراكز والكيانات الأمريكية تجاه كل من يعرض على سياسات أمريكا وإسرائيل بشأن القضية الفلسطينية مؤكدا تضامنه الكامل مع كل تحرك مصرى عربى من شأنه دعم الأشقاء بفلسطين.