لقبت بـ"ملكة الحبوب".. قصة مؤثرة لأرملة تعمل في تجارة المحاصيل

قالت السيدة هدى عبد النبي، إن زوجها توفي منذ 15 عامًا، تاركًا لها 3 أبناء صغار طفلتين في الحضانة وطفل بعمر عام ونصف، ولم يكن هناك أي دخل يساعدها على الإنفاق عليهم، لذا اضطرت للبحث عن عمل.

أضافت "عبد النبي" خلال حوارها مع الإعلامية داليا أشرف في حلقة يوم السبت من برنامج "8 الصبح" المذاع عبر شاشة "dmc"، أنها كانت تصطحب ابنها معها إلى العمل وتترك ابنتيها وحدهما في المنزل، مضيفة أنها عملت في تجارة المحاصيل، وهي المهنة التي كان يعمل بها زوجها قبل عام من وفاته.

تابعت أنها واجهت صعوبات كثيرة في بداية الأمر، حين بدأت في الذهاب إلى المزارعين كي تأخد منهم المحاصيل، حيث إنهم في البداية ظنوا أنها أرملة لا تملك المال ويمكن أن تسرق منهم المحاصيل، ولكن بعد تعاملهم معها وتأكدهم من صدقها أخبروا بعضهم بمدى أمانتها، وأضبحوا يتعاملون معها بعد ما تأكدوا أنها محل ثقة.

نرشح لك: أمير المصري: "مبحبش أعمل أدوار تشوه صورتي وناسي"

أوضحت أن نجلها محمد الآن أصبح في الصف الأول الثانوي، وابنتها "ندى" في أول سنة دراسية بإحدى الجامعات، وابنتها الأخرى "شروق" في الصف الثالث الثانوي، مؤكدة أنهم فخورين بها للغايةـ مضيفة: "بيقولولي أصحابنا لما شافوا فيديوهاتك قالولنا بنحسدكم على مامتكم".

أكدت أنها تخرج لعملها عقب أداء صلاة الفجر ولا تعود إلى بعد إتمام عملها ليلا، موضحة: "بيعدي عليا أيام ما بشوفش عيالي لأن بنزل وأرجع وهما نايمين.. بنزل وبشتغل طول النهار في الحر والشمس".

وعن سؤالها عن الأمنية التي تتمنى تحقيقها، قالت إنها لا تتمنى سوى الذهاب لأداء فريضة الحج، مضيفة: "لو على الرزق فـ ربنا دايما بيرزقني برزق أولادي الأيتام".