تعليق ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان المغربي على لقطة إنقاذ "دونجا"

قال ياسين لبحيري لاعب نادي نهضة بركان المغربي، إنه فوجئ بردود الأفعال على لقطة إنقاذه للاعب الزمالك نبيل عماد "دونجا"، موضحا أنها كانت لقطة عفوية وواجب إنساني.

أضاف "لبحيري" خلال تصريحات خاصة لـ صحيفة "المنتخب المغربية": "لقد فوجئت بالصدى الذي حققته الصورة التي تم إلتقاطها في مباراة نهضة بركان والزمالك، وكانت عفوية بعد أن رأيت بأن اللاعب سيسقط أرضا وقد يتعرض للأذى".

نرشح لك: بطرق غير مباشرة.. كيف يرد صلاح على الانتقادات؟

أشار: "قمت بذلك لأننا نمارس كرة القدم وعلينا أن نتشبع بالروح الرياضية، ولا أكتمك سرا وصلتني تعليقات بالآلاف تشكرني وتهنئني على ما قمت به وفوجئت كيف أن حركة بسيطة خلقت كل هذه الضجة، لذلك أود أن أقدم خالص شكري وامتناني لكل الدين هنأوني وما فعلته في حق اللاعب دونجا هو واجب إنساني أولا، ويجب علينا كلاعبين أن نتشبث بقيم الأخلاق والإنسانية فكرة القدم هي مجرد لعبة".

وعن البيان الذي أصدره نادي الزمالك ووجه فيه الشكر للاعب "لبحيري"، قال: "لقد فوجئت بهذا البيان صراحة وأود أن أشكر إدارة الزمالك على هذا البيان وما قمت به هو من واجب الإنسانية وما يمليه الضمير".

أما عن تلقيه عرض من نادي الزمالك قال "لبحيري": "لا ليس هناك أي عرض، وكل ما تم الترويج له غير صحيح بالمرة، هناك شكر وإمتنان فقط، وفوق ذاك لدي عقد مع النهضة البركانية".