محمود البزاوي يستعيد كواليس زواجه من هالة السعدني

تحدث الفنان محمود البزاوي عن تفاصيل معرفته بزوجته الإعلامية هالة السعدني، ابنة الكاتب محمود السعدني، موضحًا أنه لم يكن يعلم بأمر والدها إلا بعد عام كامل من معرفته بها.

قال "البزاوي" خلال لقائه مع الإعلامية سناء منصور وسالي شاهين في برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع عبر شاشة "dmc" إن زواجه من هالة السعدني جاء عن طريق المصادفة، وأنه علم بأمر والدها بعد عام كامل من معرفته بها عندما مرضت ودخلت المستشفى.

تابع أن زيارته الأولى لمنزل "السعدني" كان للاطمئنان عليها بعد خروجها من المستشفى ولكنه لم يُقابل الكاتب محمود السعدني، وأنه ذهب بعد حوالي عام من أجل طلب الزواج منها، موضحًا أنه يقرأ لـ "السعدني" منذ الصغر وعلى دراية بعالمه ويعلم الحكايات التي كان يكتب عنها.

أضاف أنه ذهب لطلب الزواج منها وظل ماكثًا في منزلهم من الساعة السادسة وحتى الثالثة فجرًا دون أن يفتح موضوع الزواج، وجاء حينها قامات في مجال الإعلام لزيارة "السعدني" وجلس معهم ولم يتحدث في أي شيء حتى رحلوا جميعًا فقرر هو أيضًا الرحيل، ولكن استوقفه "السعدني" وسأله عن سبب الزيارة وأخبره أنه سيسأل "هالة" ابنته عن رأيها، وطلب منه أن يأتي لمشاهدة مباراة مصر ورومانيا معه.

أكمل أنه ذهب لمشاهدة المباراة معه ولكنه لم يفتح معه الموضوع، وطلب منه أن يأتي إليهم في الثاني من رمضان ليفطر معهم، وحينها أخبره بموافقة ابنته "هالة" على الزواج منه، مُشيرًا إلى أن الفنان الراحل صلاح السعدني هو من تولى أمر السؤال عنه وأخبروه حينها أنه شخص مجنون ولكنه مخرج عبقري، وحينها طلب منه محمود السعدني أن يُحضر والده ووالدته إلى منزلهم ليتقدم إلى "هالة" بشكل رسمي.