دمها خفيف.. دياب يتحدث عن سبب حبه لـ زوجته

كشف الفنان دياب، أنه تزوج من الكاتبة والمؤلفة هاجر الإبياري عن قصة حب كبيرة، دامت لأكثر من 3 سنوات ونصف، بعدما تعرفا على بعضهما صدفة.

أوضح دياب، خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON، أن زوجته كانت تعمل مذيعة في محطة راديو صغيرة، ولم يكن بها الكثير من المعدين، فتحدثت إليه بنفسها لتسجيل حلقة معه، واكتشف خلال المكالمة أن دمها خفيف ما جذبه إليها.

أردف الفنان أن أكثر ما يجذبه في المرأة الدم الخفيف، ووجد فيها صفات أخرى أحبها منها الثقافة والطيبة وغيرهما، فتورط وحبها، قائلًا: "لقيتها دمها خفيف جدًا وأنا أكتر حاجة بتعجبني في الست إن دمها يكون خفيف، بقينا صحاب وبنتكلم ولقيت نفسي متورط وبحبها واتجوزنا".

تابع: "كان وقتها الجواز بالنسبالي ورطة محبش تحصلي بس لما اتجوزت لقيتها حاجة جميلة جدا".

وأشار الفنان إلى أنه عاش بمفرده سنوات طويلة، لذلك لا يجد صعوبة في مساعدتها في المنزل إذا طلبت ذلك، لكنه لا يفعل ذلك فهي تحمل أعباء المنزل عنه، ولا تعطيه الفرصة في مساعدتها.

وعن غيرتها من المعجبات، قال إنها بشكل عام متفهمة، ولكنها في بعض المواقف تبدي استيائها، بسبب طريقة بعض المعجبات المبالغ فيها في إظهار الإعجاب بزوجها، لافتًا إلى أنه كزوج لا يثير غيرتها حفاظًا على إحساسها.

نرشح لك: باسم سمرة: أزياء "عيسى الوزان" مقتبسة من شخصية حقيقية