تضارب حول وصية شيرين سيف النصر

تساؤلات عديدة أثارها التضارب حول وصية الفنانة شيرين سيف النصر بشأن تشييع الجنازة والعزاء، وذلك بعد تباين تصريحات أخيها ومدير أعمالها عقب وفاتها، السبت، عن عمر ناهز 56 عاماً.

وكتب أخوها غير الشقيق شريف سيف النصر عبر حسابه على فيس بوك، أنه "تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة، كما طلبت شيرين، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها".

نرشح لك: لهذا السبب.. دفن جثمان شيرين سيف النصر سرًا دون عزاء

من جانبه، نفى خالد محيي الدين مدير أعمال الفنانة الراحلة عدم إقامة عزاء بناء على وصيتها، قائلا في مداخلة عبر برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، إنها أوصت بشأن الدفن فقط.

وأضاف: "وصيتها كانت الدفن بس.. إنما في عزاء يوم التلات في الحامدية الشاذلية".



يذكر أن شيرين سيف النصر، ممثلة مصرية، ولدت لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت عام 1991 في كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل (ألف ليلة وليلة) عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها (غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة).

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها (سواق الهانم، النوم فى العسل)، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم (أمير الظلام) عام 2002.