رباعي "جراند أوتيل" يتحدثون عن مشاركتهم في فيلم "شقو"

تحدث أبطال فيلم "شقو" الذي يتم عرضه الآن في موسم عيد الفطر، عن سعادتهم بمشاركتهم في عمل جديد بعد مسلسل "جراند أوتيل" الذي جمعهم سويًا من قبل.

قال الفنان محمد ممدوح خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" إن الفنان عمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني أصدقائه، وإنه سعيد بالعمل بينهم، موضحًا أن عملهم سويًا في فيلم "شقو" كان عن طريق المصادفة، ولكنها كانت صدفة جميلة.

وفي نفس السياق، أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته بالعمل وسط أصدقائه، لافتًا إلى أن "ممدوح" من أهم الممثلين في مصر والوطن العربي، وأنه سعيد وفخور بالعمل معه الذي يستمتع به دائمًا.

ومن جانبها، قالت الفنانة دينا الشربيني إنهم جميعًا كانوا يرغبون في العمل سويًا، وإنها سعيدة بأنهم وجدوا عملًا يُناسبهم هم الـ4.

وقالت الفنانة أمينة خليل خلال نفس اللقاء، إنها استمتعت كثيرًا بهذه التجربة وبالعمل مع أصدقائها، مُشيرة إلى أن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير كانت التحضير لشخصية الراقصة "فتنة" التي تقوم بتجسيدها خلال أحداث العمل، لأن مظهر الشخصية كان يستلزم حوالي 4 ساعات، وأعربت عن سعادتها بثقة المخرج كريم السبكي فيها وفي قدرتها على تقديم هذا الدور مختلف، وأنها تتمنى أن تكون عند حُسن ظنه.

تدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، والعمل مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لـ تشاك هوجان.

بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

نرشح لك: هبة مجدي عن "المداح 4": كل مشهد في المسلسل مش سهل