دليل سهرات ليالي عيد الفطر

تستضيف برامج التوك شو، أبطال دراما رمضان 2024، على مدار أيام عيد الفطر المبارك.

وفيما يلي نعرض ضيوف البرامج على مدار أيام عيد الفطر:

برنامج "معكم منى الشاذلي"

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في أول أيام عيد الفطر ببرنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "ON" أبطال مسلسل "لحظة غضب"، وخلال اللقاء يتحدث أبطال المسلسل صبا مبارك ومحمد شاهين وسارة عبدالرحمن عن كواليس صناعة العمل وتصويره بالإضافة لوجهة نظرهم في القصة وطريقة التصوير.

كما تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة "ON"، نجوم مسلسل "مسار إجباري"، أبرزهم عصام عمر وأحمد داش، وذلك في حلقة ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

برنامج "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، عبر شاشة قناة "الحياة" أبطال ونجوم مسلسل المعلم النجم مصطفي شعبان وحسام شوقي المشرف العام للإنتاج في سينرجي، وسهر الصايغ ومنذر رياحنة، فتوح أحمد وطارق النهري والطفل جان، في سهرة أول أيام عيد الفطر، ويعرض البرنامج في تمام الساعة 11:30 مساء.

برنامج "مساء dmc"

يستضيف الإعلامي أسامة كمال في برنامجه "مساء dmc"، على قناة "‏dmc" يوم الأربعاء المقبل، أبطال وصناع مسلسل "جودر".

يحل كل من ياسر جلال ونور اللبنانية والمخرج إسلام خيري والمولف أنور عبد المغيث والمنتج تامر مرتضي والمنتج الفني والممثل عن شركة ميديا هب محمد سري، ضيوفًا على البرامج في حديث خاص عن العمل وكواليسه.

برنامج "صاحبة السعادة"

يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc" يومي الخميس 11 أبريل والجمعة 12 أبريل، أبطال ونجوم مسلسل "كامل العدد" وذلك ضمن حلقات خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

يستضيف البرنامج أبطال ونجوم مسلسل "كامل العدد" وهم 22 نجمًا ونجمة منهم دينا الشربيني وشريف سلامة وجيهان الشماشرجي وأحمد جمال سعيد والمخرج خالد الحلفاوي والفنان أحمد كمال والفنان تميم عبده، بالإضافة إلى نخبة كبيرة جدًا من نجوم المسلسل في احتفالية خاصه تحدث لأول مرة علي مسرح "صاحبة السعادة".

نرشح لك: شاهد.. أغنية حسين الجسمي الجديدة "شهر 7"

 برنامج "سولد أوت"

يحل المطرب رامي صبري ضيفًا على برامج "سولد أوت" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على قناة "CBC"، وذلك يوم الجمعة المقبل 12 أبريل.

برنامج "التاسعة"

علي مدار أيام العيد، يستضيف برنامج "التاسعة" على القناة الأولى، باقة من نجوم دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان.

يلتقي الإعلامي يوسف الحسيني، بالفنان القدير عبد العريز مخيون بعد تألقه في مسلسلي "جودر" و"المعلم"، كما تكشف الفنانة انتصار كواليس دورها في مسلسل "المعلم" وإطلالتها في الشهر الكريم هذا العام، إلى جانب حوار خاص مع الفنان الصيني لي جا حكيم عن دوره في مسلسل "فراولة".

كما يتحدث النجم وليد فواز عن أدائه المميز في مسلسلي "جودر" و"حق عرب".

وتلتقي الإعلامية شافكي المنيري مع الفنانة الكبيرة ميمي جمال في حوار خاص عن عودتها للتوهج من جديد في عالم الدراما الرمضانية.