الحلقة 14 من "بدون سابق إنذار".. مروان يقترب من معرفة ابنه الحقيقي

يجد مروان وليلى، ابنهما عمر بعد هربه من المستشفى، نتيجة سماعه ومعرفته بأنه ليس ابنهما الحقيقي.

يعترف مروان لعمر بالحقيقة، ويحاولان التأكيد له على أنه ابنهم مهما حدث ولن يتغير حبهما له. بينما يصل مروان لرئيسة التمريض سحر التي كانت تتواجد في الحضانة وقت ولادة عمر.

عندما يذهب مروان لمنزل سحر، يجد ابنتها وبرفقتها طفل يُدعى علي، وعندما تأتي سحر تنفي معرفتها بأي شيء يخص موضوع تبديل الأطفال في الحضانة، ويعلم عمر خلال الحديث أن علي نفس مواليد عمر وكان معه في نفس الحضانة.

ترفض سحر مساعدة مروان بأي شكل حتى عندما يخبرها بمرض عمر، فتشك ابنتها في تبديل ابنها وتطالبها بقول الحقيقة إذا كانت تعلم شيئا لكن سحر تصر على عدم معرفتها أي شيء، ويحاول مروان الوصول لابنة سحر ويكشف لها مرض عمر ويطلب مساعدتها.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "إمبراطورية ميم"

يتضح من الحوار مع سحر وابنتها، أن الابنة كانت تلد أطفالا ويموتون بعد ولادتهم دوما. وتنتهي الأحداث بذهاب ابنة سحر التي تجسد دورها مريم الخشت، إلى المستشفى الذي يتواجد به عمر.

عن بدون سابق إنذار

العمل مكون من 15 حلقة وينتمي لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة مروان وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.