تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "إمبراطورية ميم"

عُرضت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل إمبراطورية ميم" للفنان خالد النبوي وحلا شيحة، وشهدت العديد من الأحداث أبرزها رفض عائلة "مختار أبو المجد" الخروج من منزلهم وبيعه لشركة "يحيى شاكر".

وخلال الأحداث، خضعت "مي" لرغبة طليقها وذهبت لتعيش في المنزل الذي اشتراه لها هي وابنتها خوفًا من أن يأخذها منها بسبب عدم امتلاكها لمنزل خاص بها، كما وافقت "منى" على الخروج مع أحد زملائها القدامى في الكلية والذي عرض عليها أن يُصبح فردًا من "إمبراطورية ميم".

وقام أبناء "مختار" بإهداء والدهم شجرة تحمل اسمه" وقرروا زراعتها سويًا في حديقة منزلهم، كما تمت خطبة "مديحة" على "محمود" في جو عائلي مليء بالحب والسعادة، وتنازل "مروان" عن منصب مدير المنزل لوالده، ليكتب "مختار" رسالة جديدة إلى زوجته الراحلة "ميسون" يُخبرها فيها أن أبنائهما بخير أخيرًا ويُمكنها الآن الاطمئنان عليهم جميعًا.

نرشح لك: الحلقة الأخيرة من "المداح".. عودة صابر من الموت

وانتهت الحلقة بتجمع "مختار" وأبنائه وشقيقته "مديحة" في منزلهم، وفي الخارج كانت تتواجد معدات هدم المنزل والتي بدأت بالفعل في هدمه وسط رفض "مختار" وعائلته للخروج وترك منزلهم.

"إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.