ياسر عزت يكشف عن موقف محرج بسبب الشبه بينه وبين أحمد كمال

تحدث الفنان ياسر عزت عن مشواره في الفن، وتصدره التريند بسبب مسلسل زينهم، موضحًا أنه لم يتوقع نجاح شخصيته بالعمل وتكرار الجمهور لكلماته وإفيهاته.

قال الفنان ياسر عزت في لقائه ببرنامج Out Box عبر سوشيال ميديا قناة صدى البلد: «جملة متر في متر لم تكن موجودة في الاسكربت ولكن تم تقديمها كلازمة للشخصية بالاتفاق مع المخرج يحيى إسماعيل وبعتبر مسلسل زينهم وش السعد عليّ».

وتابع: «هذا النجاح حصاد شغل سنين أنا بمثل منذ فترة طويلة، ونجاحي في مسلسل الاختيار ثم مسلسل زينهم حصاد المشوار الطويل وأخره ثمرة» واستكمل الفنان ياسر عزت حديثه: «اشتغلت فترة طويلة على خشبة المسرح في بدايتي الفنية لذلك كنت معروف بين جمهور المسرح فقط، وليس الجمهور بوجه عام».

وعلق على الشبه بينه وبين الفنان أحمد كمال، قائلًا: «منذ عملي في المسرح تعرضت للكثير من المواقف من الجمهور الذين يختلط عليهم الأمر حيث قال لي أحد المعجبين إنه يحب أعمالي منذ فيلم الكيت كات».

وقال الفنان ياسر عزت إنه يحلم بالمشاركة في مسلسل من إخراج تامر محسن وبطولة رشدي الشامي ومنى زكي ومحمد ممدوح، ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية من خلال تقديم دور أب مرتبط بأولاده ويتدخل في حياته ويحل مشاكلهم، مختتمًا: «الأحلام بتتحقق في النهاية».