8 تصريحات لـ كريم محمود عبد العزيز أبرزها عن زواجه في سن صغير

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز ضيفًا على بودكاست "بيج تايم" المُذاع عبر شاشة "mbc" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1. سبب زواجي في سن صغير هو الالتزام ورغبتي في عدم وجود فجوة بيني وبين أولادي، كنت أريد أن تتواجد بيننا أشياء مشتركة لأتمكن من فهم متطلباتهم ومشاركتهم اهتماماتهم.

2. تحدثت مع والدي منذ أن كنت صغيرًا عن رغبتي في الزواج عند سن 19 عامًا، وتعرفت على زوجتي في الجامعة بسبب وجود أصدقاء مشتركين بيننا، حتى التقينا صدفة وبدأ الحب حينها.

3. نصحني والدي بعدم الزواج مبكرًا وأن أنتظر حتى ينضج عقلي وأتمكن من رؤية الحياة من حولي، وحتى ألا أقصر في عملي.


4. التمثيل كان حلمي منذ الصغر، وكانت زميلتي في المدرسة هي شيرين ابنة المخرج شريف عرفة، وهي من أخبرته عن إخراج والدها لفيلم "الناظر" وحينها تحدث معها عن رغبته أن يكون أحد التلاميذ المشاركين في العمل.

5. كنت أتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة والفنان علاء ولي الدين، وذهبت مع "شرين" بعدها لمقابلة والدها في استوديو مصر، وأعطاني مشهدًا أحفظه وبعد ذلك حصلت على الدور، ولكن لم يكن والدي يعلم بهذا الأمر.

6. كنت أذهب لموقع التصوير مبكرًا لمشاهدة الكواليس واستكشاف طريقة عمل المخرج شريف عرفة والفنان علاء ولي الدين.


7. شعرت بمسؤولية كبيرة بعد الزواج وبضرورة أن أجعل زوجتي تشعر بالأمان وأنها لم تترك منزل عائلتها.

8. تغيرت نظرتي في اختيار الأعمال التي أشارك فيها بعد ولادة ابنتي الأولى، لأنني رغبت في تقديم أعمال يتمكن أولادي من مشاهدتها فيما بعد، وأحرص في أعمالي الأخيرة أن تكون مناسبة للمشاهدة العائلية.