أيتن عامر تدافع عن شقيقتها وفاء بسبب فيديو إطعام رمضان

دافعت الفنانة أيتن عامر عن الهجوم الذي تعرضت لها شقيقتها الفنانة وفاء عامر، جراء فيديو انتشر لـ وفاء عامر من إطعام تُقيمه في رمضان، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتعرضت خلاله الأخيرة لانتقادات بسبب التصوير.

كتبت "عامر" خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن شقيقتها وفاء تقدم إطعام في رمضان منذ سنوات دون علم أحد، مستشهدة بقوله تعالى: "الذين ينفقون أموالهم بالليل والنهار سرا وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون".

 أوضحت: "وفاء عامر بقالها سنين بتعمل إطعام في رمضان وبتاخد أطفال العيلة كلهم يوميًا يوزعوا معاها الوجبات وبتعلمهم رغم صغر سنهم إن دي حاجة مهمة جدا".

تابعت: "وعمرها ما قالت ولا أعلنت وحتى لو المرة دى حد صورها فالآية الكريمة مكتوبة في الأول اهي وواضحة وضوح الشمس".

أضافت: "لازم تفهموا حاجة مهمة جدا، اللي بيتعمل دة ابتغاء مرضاة الله مش البشر، يا رب تكون الرسالة وصلت.. وشكرا لكل الناس اللى قالت كلمة حلوة وشكرا للي مقالوش".

يشار إلى أن الفنانة أيتن عامر شاركت في الموسم الرمضاني 2024 في مسلسل "جودر"، حيث قدمت دور والدة جودر في الصغر، وهو الدور نفسه الذي قدمته وفاء عامر خلال باقي أحداث المسلسل.

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون.

نرشح لك: أنجلينا جولي تتهم براد بيت بإساءة معاملتها جسديا

مسلسل "جودر"، مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.