نقاد الفن يشيدون بمسلسل "بدون سابق إنذار"

تفاعل عدد من النقاد الفنيين مع مسلسل "بدون سابق إنذار" للفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، الذي انطلق عرضه خلال النصف الثاني من موسم رمضان، وحصد إشادات واسعة حتى الآن من الجمهور والنقاد.

وقال الناقد الفني محمود عبد الشكور إن هناك أشياء كثيرة مميزة في حلقات "بدون سابق إنذار"، قصة ومعالجة ألما كفارنة وإخراج هاني خليفة، أولها تحويل حكاية يمكن أن تكون ميلودرامية زاعقة إلى رحلة بحث عميقة عن الجوانب الرمادية في حياتنا، وعن الأحاسيس والمشاعر، وعن الاختيارات الصعبة والمؤلمة في موضوعات شائكة.


كما أثنى عبد الشكور على أداء الممثلين المنضبط والمؤثر، إضافة للتوظيف الجيد للموسيقى بدون صخب أو ضجيج، والتأكيد من خلال الدراما، وعبر المواقف وحدها، على تعقد الشخصية الإنسانية، وهشاشة الأمان والاستقرار، وحضور الإختبارات في كل الأوقات، وبدون أي توقعات.


أما الناقد طارق الشناوي فوصفه بأنه واحد من أروع المسلسلات الرمضانية، كاتباً: "(بدون سابق إنذار) الذي عُرض في النصف الثانى من رمضان، بعد أن سبقه أكثر من مسلسل، احتل مكانة خاصة، حيث جاء مع اقتراب نهاية ماراثون رمضان ليحتل على خريطة مشاعرنا مكاناً ومكانة استثنائيين...".

وأضاف: "السيناريو قائم على عبور القفزات، وكأنه في سباق حواجز، في كل حلقة تتصاعد وتتعقد أحداثه، ومع كل اكتشاف يحمل مفاجأة وتحد مختلف".


أيضاً أكد الناقد الفني عماد يسري أن الأحداث في مسلسل "بدون سابق إنذار" بها تشويق وإثارة ومفاجآت تحملها في كل حلقة. كما أن أداء الفنان آسر ياسين ملائم للشخصية تماما، بالإضافة إلى أنه يمتلك مقومات فنية غير عادية تجعله يختلف على حسب الشخصية، مضيفاً: "أتوقع أن هناك مفاجآت منتظرة في شخصية آسر ياسين في المسلسل".


يذكر أن العمل مكون من 15 حلقة وينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة مروان وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.

نرشح لك: الحلقة 9 من "بدون سابق إنذار".. مروان يتعرض للضرب في رحلة البحث عن ابنه