الحلقة 7 من "بدون سابق إنذار".. مروان في مأزق جديد

في الحلقة 7 من مسلسل "بدون سابق إنذار"، تشارك ليلى في رحلة البحث عن ابنها لكنها لا تخبر مروان بخطواتها، وتحاول الوصول وحدها لممرضات الحضانة، وذلك بمساعدة والدة مروان التي تصل للمرضة سعاد، والأخيرة تصل بهم إلى منى.

تلتقي ليلى ووالدة مروان بمنى، التي تخبرهم بأنها لا تعلم شيئا عن تبديل الطفل.

أما حسن فيتفاجأ بوجه آخر لنهى حيث يكتشف أنها اشترت شقة وتخفي أمرها عنه، ويهددها حسن بعدم الطلاق الرسمي حتى تصبح الشقة والمحل باسمه.

يخبر زين ابن عم عمر، الأخير بأن والده حسن ووالدته نهى انفصلوا، ليصاب عمر بصدمة ويربط الأمور ببعضها ويخشى أن يفارقاه والده.

نرشح لك: خطبة علي وفريدة وزيارة مليحة لـ آدهم في الحلقة 7 من "مَليحة"

يطلب حسن من شقيقه مروان تقديم بلاغ ضد المستشفى الذي وُلد بها عمر للوصول لابنه الحقيقى، ليطالبه الضابط بأن يرفع قضية إنكار نسب حتى يثبت أن عمر ليس ابنه.

عن بدون سابق إنذار

العمل مكون من 15 حلقة وينتمي لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة مروان وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.