أحمد العوضي: أنا ابن البيئة الشعبية لذلك أجيد تقديمها

قال الفنان أحمد العوضي، إن اللزمات الكلامية المرتبطة به في أعماله، تكون من إضافته الشخصية، حيث يدرسها جيدًا، ويفكر في لزمة لها، يربطها بها.

أضاف "العوضي" في مداخلة هاتفية مع الإذاعية دنيا صلاح عبدالله، على راديو ميجا إف إم، أنه اختار (تشكر ماتحرمش، ووحد الواحد، والدلي والبلي)، وغيرها لشخصية "عرب السويركي" التي يقدمها في مسلسل "حق عرب" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني 2024.

تابع أنه يعتبر أي عمل يقدمه تحدٍ كبير بالنسبة له، ويسعى للنجاح فيها، لافتًا إلى أنه عندما ينتهي من تقديم العمل ينساه ليركز في العمل الجديد الذي يطمح في أن ينجح أكثر مما قبله.

أردف، أنه سعيد بالعمل مع كل نجوم "حق عرب"، لافتًا إلى أن الجميع كان يسعى لتقديم عمل جيد، واستطرد قائلًا إن "الأكشن" هو ما يميزه معبرًا: "دي حتتي"، لذلك فهو يركز عليه أكثر من غيره.

أشار إلى أن الناس لديها لبس في تقييم الشخصية الشعبية، فلا تتنافى الشخصية الشعبية مع المثقفة، وقال: ليس من الضروري أن أرتدي بدلة وأجلس على المكتب لكي أظهر كشخص مثقف.

وعن إتقانه للأدوار الشعبية، قال إنه ابن البيئة الشعبية، لذلك فهو يجيد تجسيد شخصياتها، ويتحدث بلسان أهلها، معلقًا: "أنا مش جاي من بيئة منعزلة وجاية اتكلم بلسانك، أنا جاي منهم".


نرشح لك: نيللي كريم: مكنتش عايزة أشتغل السنادي