مصطفى حسني لمتابعة: لا يوجد مبرر للخيانة

أجاب الداعية الإسلامي مصطفى حسني على سؤال إحدى المتابعات، الذي تقول فيه: "إنسانة حبت شخص والشخص حاببها، وهي متجوزة، ما الحكم إذا تطلقت من زوجها حتى تتزوج هذا الشخص؟".

قال "حسني" خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، إن يجب أن تحترم الزوجة زوجها ولا تحب أي شخص آخر طيلة فترة زواجهما، حتى وأن كان مقصرًا في حقوقه.

نرشح لك: لمياء عبد الحميد: شقيقي منعني من التمثيل

أضاف: "أنتي أنضف من إنك تخوني ربنا مخلقيكيش خاينة.. متحبيش واحد على جوزك، ولو حبيتي واحد على جوزك طلعي قلبك ودوسي عليه واحترمي الراجل اللي شقيان عشان يحافظ على كرامتك".

تايع: "مهما كان مقصر أنتي متحبيش، لو بيضربك ومبهدلك وبيحرمك من حقوق؛ انفصلي وبعدين شوفي حياتك"، موضحا أن الإنسان إذا تعرض لظلم شديد في زواجه ما عليه سوى 3 خيارات، أن يصبر أو يحاول الإصلاح أو يفارق، لكنه لا يخون شريكة أبدًا.

أكد أن الرجل الذي يحب امرأة منزوجة لا يعد رجلًا، موضحا: "اللي حضرتك بتحبيه ده معندوش رجولة بجنيه.. لأن الرجل المسئول اللي هيديكي قلبه وعمره وهيكون في خدمتك وإكرامك لو حب واحدة متجوزه بيهرب إكراما لنفسه وإكراما ليكي لأنك أمانة ومرات أخوه في الإنسانية أو الإسلام".

أشار إلى أن الأزواج كافة يمرون بمشاكل عديدة بسب انشغال كل طرف عن الآخر، ولكن هذا ليس مبرر للخيانة، ناصحا صاحبة السؤال بالعودة إلى زوجها، قائلا: "ارجعي لزوجك وسيبي اللارجل اللي شغلك عن جوزك وربنا يصلح الأحوال".

@mustafahosnyofficial_ إنسانة حبت شخص وهي متزوجة #من_أسئلتكم #خاطرة_الفجر #مصطفى_حسني #MustafaHosny #مصطفى_حسنى #مصطفي_حسني #mustafa_hosny #mostafahosny #mostafa_hosny #moustafahosny #رمضان #moustafa_hosny ♬ original sound - Mustafa Hosny مصطفى حسني