موعد عرض مسلسل "كوبرا" على "mbc مصر"

أعلنت قناة "mbc مصر" موعد عرض مسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، الذي يعرض بدأ من 16 رمضان الجاري 2024.

مسلسل "كوبرا" يعرض في تمام الساعة العاشرة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الرابعة عصرًا، والساعة 1:30 منتصف الليل.

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

نرشح لك:إسلام إبراهيم: أنا مختلف عن علي في "أعلى نسبة مشاهدة"

تدور أحداث مسلسل "كوبرا" في إطار درامي حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات يواجه الكثير من العقبات في حياته ويتعرض لمواقف غريب تضعه في صراع بين الخير والشر.

يذكر أن، طرح الفنان محمد إمام، أغنية "الجايزة الكبرى" من مسلسل "كوبرا" من بطولته وهو والفنان محمود عبد المغني، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

الأغنية من غناء بهاء سلطان ومن كلمات وألحان الموسيقار محمود طلعت، ميكس وماستر عمرو طلعت

يشار إلى أن، فريق مسلسل "كوبرا" صور عدد من المشاهد في منطقة سقارة، خلال شهر فبراير الماضي، إذا تم تصوير 11 مشهدا بحضور النجم محمد إمام تحت إدارة المخرج أحمد شفيق.

التصوير تركز على مشاهد في محل وبيت "سمير" الذي يجسده محمد ثروت، بمشاركة الممثلين محسن منصور، مريم الجندي، ميشيل مساك، وعدد كبير من الممثلين الثانويين، وجاءت معظم المشاهد من حلقات 7 و8 و9.

وظهر محمد إمام في بوستر المسلسل وهو يسير على طريق يشبه "سكة القطار"، ويشعل سيجارة ويسير على طريق قطار.

كان آخر أعمال محمد إمام مسلسل "النمر" في الموسم الرمضاني لعام 2021، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، إيناس كامل، محمد محمود، لمياء الأمير.