أحمد داش: ابني علاقتي مع الجمهور بالعمل وليس السوشيال ميديا

كشف الفنان أحمد داش، عن رأيه في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنها مهمة ولكن الأهم هو بناء علاقته مع الجمهور من خلال الأعمال الفنية.

قال "داش خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المُذاع عبر "راديو 9090"، إن مواقع التواصل الاجتماعي تُعطي دفعة للشخص ولكن يُمكن الكذب من خلالها أيضًا، وأنها سبب في زيادة المتابعين والإعلانات وعالم مهم ولكنها تأخذ الفرد من المتعة الحقيقية.

أردف أن متعته الحقيقية هي التمثيل والاستمتاع بالعمل والدور الذي يُقدمه، وليس أن يُصبح مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها كما تُعطي الفرد فهي تأخذ منه انتباهه وتركيزه الذي ينصب فقط على متابعة أعداد الإعجابات والمشاهدات، مما يجعل غرور الشخص يزداد.

أضاف أنه كان يتحدث مع الفنانة صابرين، حول أن أهم نجوم بلدنا لا يمتلكون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز، وأنهم بالطبع اهتموا ببناء علاقتهم مع الجمهور منذ زمن، ولكنه يؤمن أن العلاقة مع الجمهور تُبنى من خلال العمل نفسه، فلن يتعلق به بسبب خفة ظله على "إنستجرام" مثلًا،، موضحًا أنها مصدر رزق لأشخاص كثيرة، ولكنها ليست مجاله.


يُعرض الآن للفنان أحمد داش، مسلسل "مسار إجباري" خلال السباق الرمضاني الحالي، وهو من بطولة الفنان عصام عمر والفنانة صابرين وبسمة ورشدي الشامي وميار الغيطي ومحسن منصور، ومن تأليف أمين جمال، واخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.