نعمة تخدع صلاح وسارة.. تفاصيل الحلقة 11 من "نعمة الأفوكاتو"

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تمكن نعمة من الإفلات من محاولة قتلها على يد مدحت صديق صلاح.

تقرر نعمة التي تجسد شخصيتها مي عمر التخطيط للانتقام من زوجها صلاح الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر وزوجته سارة التي تجسد شخصيتها أروى جودة، عن طريق خداعهما.

حيث تخدع صلاح بأنها ما زالت تحبه ومن الممكن أن تسامحه إذا عاد كما كان عندما أحبته وعرفته في بداية حياتهما، ويقتنع صلاح بالأمر فيشعر بالسعادة ولكنه يخطط لمسايرة نعمة حتى يحصل على أمواله ثم يسافر هو وسارة خارج البلاد.


ويرفض إعطاء صديقه مدحت الأموال التي وعده بها إذا قتل نعمة، مما يدفع مدحت للذهاب إلى نعمة وعرض عليها أن يبلغ عن صلاح في جريمة قتل محمد مقابل أن تمنحه مليون جنيه، ولكنه ترفض وتطلب منه عدم إبلاغ الشرطة وستعطيه الأموال.

كما تتفق نعمة مع ياسين على الإيقاع بسارة لتخون صلاح معه.

أيضا تسجل لسارة وهي تقول إنها تزوجت صلاح من أجل أمواله وستتركه بمجرد أن تحصل على أمواله، وترسل التسجيل إلى صلاح للوقيعة بينهما.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

نرشح لك: في الحلقة 10 من "مسار إجباري".. براءة "صفوت" من قتل "حبيبة"