في الحلقة 10 من "مسار إجباري".. براءة "صفوت" من قتل "حبيبة"

عُرضت اليوم الحلقة الـ 10من مسلسل "مسار إجباري" للفنان عصام عمر وأحمد داش، وشهدت العديد من الأحداث، أبرزها براءة "صفوت مصباح" من قضية قتل "حبيبة".

تمكن "علي" من خداع "مجدش حشيش" وتقرب منه وأخبره بتورط والده في قضية قتل "حبيبة"، وقدم له الدليل الذي عثر عليه أوهمه بأنه لا يعرف من الذي يقف خلف هذه القضية، ليستطيع التخلص من "مسعد" والذي يُمثل خطرًا كبيرًا على حياته وحياة عائلته.

وبعد تقديم الدليل إلى المحكمة، ظهرت براءة "مصباح" وخرج من السجن وعاد إلى منزله من جديد، وواجه زوجته "سناء" بخيانتها له، وأخبرها بحقيقة حُبه لـ "حبيبة".

خرج الشقيقان برفقة العائلة كاملةً، في نزهة مع "لمى" حبيبة "حسين"، و"خديجة" التي كانت تُساعدهم في قضية ابنة خالتها "حبيبة"، وقضوا وقتًا سعيدًا لأول مرة منذ معرفتهم بحقيقة زواج "عمر البرنس" بامرأة أخرى ومن ثم مقتله على يد رجال "مجدي حشيش".

مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي ومحسن منصور وجوري بكر ونور محمود وياسمينا العبد وجهاد حسام الدين ونورين أبو سعدة ومعاذ نبيل، وظهر محمود البزاوي كضيف شرف، من سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

نرشح لك: مواجهة ساخنة بين صابر وسميح في الحلقة الـ 10 من "المداح.. أسطورة العودة"