رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل "المداح.. أسطورة العودة" على mbc مصر

كشفت قناة mbc مصر، عن موعد مسلسل "المداح.. أسطورة العودة"، المقرر عرضه عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2024.

موعد مسلسل "المداح.. أسطورة العودة"

أوضحت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، أنه من المقرر أن يذاع المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم، في تمام الساعة الـ 8 مساء، ابتداءا من اليوم الأحد.


أبرز المعلومات عن مسلسل "المداح.. أسطورة العودة"

يشار إلى أن الجزء الرابع من مسلسل "المداح.. أسطورة العودة" تدور أحداثة بجانب كبير من الخيال إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن "قزح" والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

برومو مسلسل "المداح.. أسطورة العودة"

وكانت الشركة المتتجة للعمل قد كشفت في وقت سابق عن برومو المسلسل، المنتظر أن يعرض عبر القناة المشار إليها وعبر منصة "شاهد"، وظهر خلاله حمادة هلال، وهو يواصل قصته في مواجهة عالم الجن، مع ظهور ملك الجن "قزح" والذي يجسده دوره فتحي عبدالوهاب، بالإضافة إلى ظهور شخصيات وأحداث أخرى خارقة عن الطبيعة تعبر عن العالم الذي سيصدم به "صابر" خلال أحداث الجزء الرابع من المسلسل.

كما ظهر في أحداث البرومو الفنان دياب بدور عفريت يحاول الانتقام من المداح صابر، وقال له خلال البرومو: "خليك مجذوب"، ويعد "دياب" أحد الوجوه المنضمة للمسلسل في الجزء الرابع، بجانب الفنان فتحي عبدالوهاب.


عن مسلسل "المداح 3"

يذكر أن مسلسل “المداح 3” عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

واصل خلاله صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل.

نرشح لك: تفاصيل وقناة عرض مسلسل "صلاح الدين الأيوبي.. فاتح القدس" في رمضان 

موعد عرض مسلسل المداح مواعيد عرض مسلسل المداح 4 موعد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة المداح أسطورة العودة المداح 4 حمادة هلال قنوات عرض المداح 4 قنوات عرض مسلسل المداح4 قنوات عرض مسلسل المداح أسطورة العودة مواعيد عرض المداح 4 لحمادة هلال مواعيد عرض المداح 4 على mbc مصر مواعيد عرض المداح أسطورة العودة على mbc مصر مسلسلات رمضان رمضان 2024 مسلسلات رمضان على mbc مصر مسلسلات mbc مصر في رمضان 2024 موعد عرض المداح أسطورة العودة على mbc مصر موعد عرض المداح أسطورة العودة على إم بي سي مصر مواعيد عرض المداح 4 على إم بي سي مصر موعد عرض المداح 4 على إم بي سي مصر سهر الصايغ برومو المداح 4 برومو المداح أسطورة العودة موعد مسلسل المداح أسطورة العودة على mbc مصر موعد مسلسل المداح أسطورة العودة موعد عرض المداح على mbc مصر موعد عرض المداح على إم بي سي مصر موعد عرض الحلقة الأولى من المداح 4 موعد عرض الحلقة الأولى من المداح موعد عرض الحلقة الأولى من المداح أسطورة العودة